الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد اللطيف البهداري يملك عرض عماني

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 19:24 )
غزة _معا _كامل غريب : قال عبد اللطيف البهداري صمام آمان فريق الكرة في نادي شباب الخليل انه سيعقد جلسة خاصة الاسبوع المقبل مع ادارة نادي شباب الخليل لتحديد مدي إمكانية بقاءه او رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل تلقيه عروض احترافية خارجية أبرزها واكثر جدية من ناد عماني رفض الكشف عن اسمه .

وقال البهداري انه الآن لاعب في كتيبة شباب الخليل وهو مرتاح للتواجد في صفوفه لكن سيحرص على عقد جلسة مع إدارة العميد الخليلي للوقوف على مستقبله مع الفريق في ظل تلقيه عرض عماني وفضل عدم الحديث عنه الا بعد الجلسة التي سيعقدها مع العميد الخليلي .

وحول مدي بقاء فرص شباب الخليل بالمنافسة على لقب الدوري اكد ان الفريق يملك اسلحته للمنافسة بقوة على اللقب وما عاشه في الاسابيع الاخيرة من ذهاب دوري المحترفين هو كبوة جواد واعتقد ان مرحلة الاياب في حال الاعداد الجيد لها والتعزيز بلاعبين جيدين واستعادة الروح القتالية واستمرار الدعم الجماهير سيكون للفريق كلمة كبيرة بالمنافسة على اللقب لاسيما وان الدوري لازال طويلا ولا يمكن حسمه من مرحلة واحدة كما يعتقد البعض .

وعن رحيل بعض نجوم الفريق لاسيما لاعبي الداخل قال ان هذا الامر يخص مجلس ادارة النادي فقط واي نادي في العالم لا يقف على لاعب بعينه .

وكان البهداري خرج مصابا في لقاء شباب الخليل امام الخضر في ختام مشوار الفريق في ذهاب المحترفين حيث سيخضع اللاعب لفحوصات طبية للوقوف على مدي اصابته .