الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحسيري:الانتصار على العميد وضعنا في صلب المنافسة على اللقب

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 18:07 )
غزة _معا _كامل غريب : قال باسم منصور المحسيري نجم دفاع فريق الكرة في نادي شباب الخضر ان فوز فريقه على شباب الخليل في ختام مرحلة الذهاب من دوري جوال للمحترفين دليل قاطع على انه فريق آخذ في التطور ووضع نفسه في صلب المنافسة وهو الهدف الذي عملنا من اجله أن ننهي مرحلة الذهاب ( القسم الأول) وفريقنا ضمن كوكبة المتنافسين على اللقب .

واضاف منصور : ان الانتصار على شباب الخليل وبرباعية قد لا يتوقعها البعض لكن كان مستحقا وجاء بتوفيق من رب العالمين وثانيا بارضاء جمهورنا العزيز الذي بقى يهتف طوال المباراة والروح القتالية العالية للاعبين الذين نجحو في وضع حد لقوة وعنفوان ونجوم شباب الخليل .

واوضح ان الفوز كان له مفعول معنوي كبير فشئ مهم ان تكون بين المتنافسين على اللقب في سنة اولي محترفين وجاء ذلك ايضا بفضل رئيس النادي العم خليل العموري بجهوده ودعمه للنادي والمشرف ابو عبدالله و للكابتن فراس ابو رضوان والكابتن علي حوامدة الذين كان لهم دور كبير .

ونوه : لا شك أننا سعداء بما حققناه، ونتمنى أن ينعكس ذلك في مرحلة الاياب ، وندرك تماماً رغبتنا في الوصول الي قمة الدوري وذلك ليس بمستحيل كوننا نملك مقومات ذلك .

ويري منصور ان الخضر لم يكن سيئا بمرحلة الاياب وقدم اداءا مقنعا رغم التباين في بداية المشوار لكننا تعاهدنا على الانتصار ووضع الفريق في خريطة المنافسة مشددا على ان فريقه سيدخل مرحلة الاياب بهدف وحيد و باصرار بجهود اللاعبين والجهاز التدريبي لنيل اللقب .

وحول ما يحتاجه الفريق من نواقص يمكن ان تتعزز في مرحلة الاياب اكد على ان هذا الامر قرار ووجهة نظر للادارة والجهاز الفني فهم القادرون على تحديد النواقص ونحن علينا ان نلعب باستماتة داخل المستطيل الاخضر موضحا التحية لجمهور الخضر الوفي واعدا بمرحلة الاياب قوية عنوانها السعي نحو اللقب