السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في بيت لحم تكرم عدداً من موظفيها المتقاعدين وتستعرض انجازاتها السنوية

نشر بتاريخ: 26/05/2007 ( آخر تحديث: 26/05/2007 الساعة: 17:10 )
بيت لحم- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم اليوم السبت في قاعة روضة بيت لحم الحكومية التابعة للمديرية حفلا لتكريم عدد من الموظفين العاملين في المديرية والذين سيتقاعدون هذا العام اضافة الى عرض اهم الانجازات التي اعدتها اقسام المباحث العلمية المختلفة.

وقال الاستاذ عمر غنيم رئيس قسم الاشراف في مديرية التربية والتعليم في بداية اليوم ان هذا الاجتماع هو اجتماع سنوي للجان المباحث العلمية المختلة لتكريم المعليمن الذين يبذلون جهودا لاعداد ومساعدة مفتشي المباحث على صعيد اعداد الوسائل التعليمية واقامة المهرجانات وغيرها من انشطة.

من جهته رحب الاستاذ مازن اللحام مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم بالحضور شاكرا اياهم على عطائهم المتميز رغم كافة الصعوبات التي واجهها العام الدراسي.

كما ثمن مدير التربية والتعليم عطاء الموظفين المتقاعدين مشيرا الى ان حفل التكريم اليوم هو تعبير رمزي لهؤلاء الموظفين امام ما قدموه من عطاء كبير لقطاع التربية والتعليم على مر السنوات مشددا على ضرورة ان يواصلوا عطاءهم في مجالات التعليم من نوافذ تعليمية اخرى. كما شكر اللحام لجان المباحث والمعلمين فيها

من جهته شكر اللواء صلاح التعمري محافظ محافظة بيت لحم القائمين على هذا اليوم خصوصا وهم يكرمون كوكبة مهمة قدمت الكثير في مجال التربية والتعليم خلال السنوات الماضية.

واشار التعمري الى ان هؤلاء المتقاعدين قادوا العملية التربوية في بيت لحم في اصعب الظروف مثمنا جهودهم وجهود القطاع العليمي الذي صمد في وجه كافة التحديات وعلى راسها التحديات الاحتلالية.

وثمن التعمري القائمين على هذا الاحتفال التكريمي مشيرا الى ضرورة ايجاد اطر للموظفين المتقاعدين لمواصلة عطاءهم مؤكدا ان التقاعد لا يجب ان يكون نهاية المطاف بالنسبة لهم.

اما الاستاذ محمد طه قراقع الذي القى كلمة الموظفين فقد شكر مديرية التربية والتعليم والقائمين على هذا اليوم التكريمي وكل من وقف وراء هذه الفعالية مشيرا الى مراحل عملهم خلال السنوات التي بذلوا فيها كل جهد لخدمة الاجيال الفلسطينية رغم كل الصعوبات التي واجهتهم.

وعبر قراقع عن ثقته بالاشخاص الذين حملوا الامانة من بعدهم متمنيا لهم النجاح والتقدم مشددا على انهم سيستمرون في العطاء خدمة لشعبهم ووطنهم فلسطين.

يشار الى ان حفل التكريم اقيم للموظفين المتقاعدين التالية اسماؤهم: الاستاذ محمد طه قراقع رئيس قسم اللوازم - الاستاذ محمد نعمان قراقع نائب مدير التربية والتعليم للشؤون الفنية -المربية سعاد الاعرج قسم الشؤون الادارية- الاستاذ حلمي سعيد مشرف التربية الرياضية.

وبعد الانتهاء من حفل التكريم للموظفين المتقاعدين تم عرض انجازات لجان المباحث من خلال رئيس كل لجنة وبعدها جرى الرد على المداخلات والاستفسارات ومناقشة الاقتراحات المقدمة.