الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير قراقع يزور خيمة التضامن مع الاسير اكرم الفسيسي في بلدة اذنا

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 00:23 )
الخليل - معا - زار وزير الاسرى عيسى قراقع يرافقه عبد الرحيم سكافي رئيس لجنة اهالي الاسرى و ابراهيم نجاجرة مدير وزارة شؤون الاسرى وامجد النجار رئيس نادي الاسير في الخليل، خيمة التضامن في اذنا غرب الخليل، مع الاسير المضرب عن الطعام اكرم الفسيسي منذ 29/10/2013 احتجاجا على استمرار الاعتقال الاداري.

وكان في استقبالهم رئيس بلدية اذنا هاشم الطميزي واعضاء المجلس البلدي والاسير المحرر عضو المجلس الثوري لحركة فتح نايف الجياوي وماهر القيسي امين سر حركة فتح موقع اذنا وحشد كبير من ممثلي الفعاليات والمؤسسات واهالي الاسير الفسيسي.

حيث رحب الطميزي بالوزير قراقع والوفد المرافق مثمنا دوره في الاهتمام بقضايا الاسرى وبين بان هذه الزيارة لم تكن الاولى حيث زار قراقع بلدة اذنا سابقا للتضامن مع اسرى اخرين كما واشاد الطميزي بدور المؤسسات والفعاليات في بلدة اذنا واكد على وقوف البلدية والمؤسسات والمواطنين الى جانب الاسير الفسيسي وكافة الاسرى في سجون الاحتلال الى ان تتحقق امنياتهم بالحرية الاستقلال واقامة الدولة الفلسطنية المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره رحب عضو المجلس الثوري لحركة فتح نايف الجياوي بالوزير قراقع مؤكدا على اهتمام القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن وثمن ودور معالي الوزير في الوقوف الى جانب اهالي الاسرى وتضامنه مع الاسرى في سجون الاحتلال.

وفي كلمته التي القاها اكد قراقع على ان الاسير الفسيسي يمثل كافة الاسرى وانه يرفض الظلم والخنوع لقرارات ادارة السجون وبين قراقع بان ادارة السجون بدأت فعليا التفاوض مع الاسرى الاداريين وتوقع بان يتم تلبية مطالب الاسرى والاسير الفسيسي مؤكدا على ان الحكومة تولي قضية الاسرى اولوية قصوى.