الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الزراعية بغزة تستقبل وفداً المانياً

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 13:00 )
غزة -معا- استقبلت الإغاثة الزراعية بمكتبها بغزة وفدا ألمانيا يضم سبعة ممثلين من مؤسسات المانية ممثلة بستيفن ستشارف مسئول مكتب الشرق الأوسط بالفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية – برلين BMZ، و والكسندر كليجارو مسئول مكتب فلسطين / برلين BMZ، وتوماس اسينباش وسلفيا باساشك من بنك التنمية الألمانيKFW، وكذلك ممثلين من GTZ ,AA و ذلك بمكتب الإغاثة الزراعية بغزة الزيتون.

كان في استقبالهم المهندس تيسير محيسن نائب المدير العام بالإغاثة الزراعية وشركاء التنفيذ السيدة كارولين كوساش مديرة البرنامج وسيستيك كلاسين مسئول البرنامج من مؤسسة الدياكونية الألمانية DKH والدكتور أحمد صافي ممثل الدياكونية في غزة .

كما حضر اللقاء طاقم مشروع "تعزيز مقاومة الجفاف من خلال تطوير بدائل مبتكرة" الذي تنفذه الإغاثة الزراعية بالشراكة مع مؤسسة الدايكونيةالألمانية والممول من الفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ.

وتأتي هذه الزيارة بهدف اللقاء بالإغاثة الزراعية ومؤسسة الدياكونيةوالتعرف على انجازات مشروع"تعزيز مقاومة الجفاف من خلال تطوير بدائل مبتكرة" والخطة المستقبلية للمشروع في المراحل القادمة، حيث اطلع الوفد الزائر على عرض لنشاطات المشروع تخلله عرض لخرائط قطاع غزة والمناطق المتوقعةللاستهداف كما تم تقديم عرض لمنهجية تقييم المخاطر الجارية للوقوف على أهم النتائج التي تحققت.

وقد ابدى الوفد إعجابه بما تم تقديمه من عروض والمنهجية المتبعة في تنفيذ المشروع كما اعربوا عن رضاهم بما تم انجازه.