الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكوني يطلع على احتياجات مجلس الخدمات المشترك شمال غرب القدس

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 13:01 )
رام الله- معا- التقى وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، في مكتبه،اليوم الأربعاء، رئيس وأعضاء مجلس الخدمات المشترك لمنطقة شمال غربي القدس (بدو، قطنة، بيت سوريك، القبيبة)، وذلك للإطلاع على احتياجاتهم من المشاريع.

واستمع الكوني لطبيعة عمل المجلس والمناطق التي يخدمها، كما واستعرضوا عدداً من المشاريع التي يحتاجونها ومنها، تعبيد طرق داخلية، وشبكات للمياه، والصرف الصحي، والكهرباء، والمخططات الهيكلية، وإعادة تأهيل للشوارع الرئيسية وغيرها من المشاريع.

من جهته، أكد الكوني على أن الحكومة الفلسطينية تولي الأهمية لمدينة القدس، مشيراً إلى قيام الحكومة مؤخراً بتوقيع اتفاقية تعاون مع الحكومة النرويجية وذلك لدعم التعليم في القدس وبقيمة (3.8) مليون دولار، ضمن مشروع برنامج تسهيل الوصول لخدمات البنية التحتية في المناطق المسماة "ج" والقدس الشريف (فير).

وأشار الكوني إلى أن هناك مجموعة من المشاريع الحيوية ذات الأولوية المخصصة لمنطقة شمال غرب القدس مدرجة على سلم أولويات الوزارة، وأن الوزارة بصدد المباشرة بتنفيذها في القريب العاجل، كما وأعرب عن نيته القيام بزيارة ميدانية للمنطقة للوقوف على احتياجاتهم عن قرب، والعمل على تلبيتها.