الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يوقع اتفاقية مع شركة الشرق الاوسط لتوفير بطاقات الماستركارد

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 20:45 )
رام الله - معا - وقع بنك القدس- ثاني أكبر مصرف محلي في فلسطين- اليوم اتفاقا مع شركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع (MEPS)، في مقر الادارة العامة في المصيون يتم بموجبها اصدار بطاقات ماستر كارد البلاتينيه، الذهبية والفضية وغيرها من حلول الدفع. ويحظى البنك بموجب هذه الاتفاقية بصلاحية اصدار بطاقات ماستر كارد البلاتينية والذهبية والفضية المتعددة الميزات.

ووقع العقد كل من اكرم عبد اللطيف رئيس مجلس ادارة بنك القدس وباسل التل نائب رئيس المشرق العربي شركة ماستركارد العالمية بالاضافة للدكتور عبد المالك جابر رئيس مجلس ادارة الشرق الاوسط لخدمات الدفع، وحضر الاحتفال وليدالناصر مساعد نائب الرئيس لتطوير الاعمال والقبول في شركة ماستركارد العالمية بالاضافة للمدير العام لبنك القدس نبيل حمدان ونائبه سميح صبيح.
|252021|
يأتي هذا الاتفاق اهتماما من بنك القدس بالشراكة مع شركة عريقة في مجال حلول الدفع والخبرات الإقليمية وتطوير المنتجات والابتكار، حيث بالإضافة للمزايا الحصرية وميزات ماستركارد الذهبيه والفضية، سيقدم بنك القدس بطاقات ماستركارد البلاتينية التي توفر للعملاء ميزات خاصة في جميع أنحاء العالم، ومجموعة واسعة من الخبرات القيمة، فضلا عن خصومات مميزة في ارقى المطاعم والمتاجر والفنادق العالمية هذا بالإضافة إلى خاصية الاستفادة من صالات العملاء المميزين في المطارات في جميع أنحاء العالم، من بين المزايا الأخرى حماية مجانية، برامج تأمين السفر التي سيتم إدخالها في مرحلة لاحقة.

في تعليق له قال اكرم عبد اللطيف، رئيس مجلس ادارة بنك القدس، "هذه الاتفاقية تعكس رؤية بنك القدس لتقديم حلول الدفع ماستركارد الموثوقة والمبتكرة لعملائها. مضيفا "ان هدفنا هو تطوير علاقة قوية، وقيمة لتلبي احتياجات واتجاهات عملاء البنك المتجددة والمتغيره، واختيار بنك القدس الاشتراك مع شركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع كعضو اساسي في ماستر كارد، وكخبير في تطوير المنتج والابتكار في المنطقة، تأتي من كوننا نؤمن اننا معا من خلال توقيع هذة الاتفاقية وسنقدم افضل المنتجات والعروض لخدمة العملاء وتوفير ميزات اضافيه لهم".

ومن جانبه ،علق الدكتور عبد المالك جابر رئيس مجلس ادارة الشرق الاوسط لخدمات الدفع " نحن نسعى باستمرار لتزويد عملائنا بخدمات متقدمة ومبتكرة وآمنة للدفع الإلكتروني التي على قدم المساواة مع أحدث الاتجاهات العالمية. ونحن نتطلع قدما إلى التوسع في السوق الفلسطيني، وواثقون من أن شراكتنا مع بنك القدس سوف تسفر عن نتائج إيجابية لجميع الأطراف المعنية."
|252023|