السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحولي :رياح التغيير ستهب على الازرق الذي يستعد بقوة لثلاث جبهات قادمة

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 20:46 )
غزة _معا _كامل غريب: قال جمال الحولي المدير الفني القدير لفريق الكرة في نادي شباب رفح ان التغيير سيكون سمة سائدة في مرحلة الذهاب من دوري جوال الغزي بمختلف النواحي لاسيما على الصعيد الفني فيما يخص طريقة اللعب والاداء والتشكيل مشيرا الي انه عاقد العزم على احداث تغيير ايجابي يعزز من ظهور الفريق بشكل متميز من حيث الاداء والنتائج وصولا لهدف السعي لتحقيق لقب الدوري الغزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي .

وقال الحولي ان الفريق عاش ظروف مختلفة في مرحلة الذهاب لاسيما على صعيد الغيابات والايقافات اثرت على النتائج ووضعت الفريق في ترتيب لا يليق بسمعته ولا مكانته وهي التي ادت الي احتجاج مشروع لابناء النادي وجماهيره الذين يتطلعون الي انتصارات متتالية ورغبة في الوصول الي قمة الترتيب وتعزيز فرص المنافسة على اللقب .

واوضح الحولي بعد تجديد الثقة بي على راس الجهاز الفني ومناقشة ادارة النادي وضع الفريق حرصنا على وضع خطة اعداد نموذجية تسير بنجاح من خلال تدريبات يومية على فترتين صباحية ومسائية ترتكيز على رفع منسوب الجانب البدني وتطوير الجانب الخططي والمهاري مشيدا بالروح الجديدة التي لمسها من اللاعبين في فترة الاعداد الحالية رغم مرور اسبوع واحد فقط على بدء التدريبات وهو ما اعطاه تفاؤل شديد لتحقيق المطلوب في مرحلة الاياب .

واثني الحولي على الدعم والمساندة التي يلقاها الفريق من ادارة النادي جميعا وحرصهم على توفير كافة الاحتياجات ووضع كل الامكانيات من اجل النجاح في مهمته كما وجه شكره لجماهير النادي ورابطة المشجعين الذين وقفوا مساندين له عقب لقاء النصيرات ومع ختام مرحلة الذهاب .

من جهة ثانية لازال الازرق الرفحي يخوض تدريباته بانتظام صباحا ومساءا على ملعبه الفرعي بحضور جميع اللاعبين تقريبا باستثناء الموقوفين رافت القن وحسن موسي والعريس محمد ابو دان كما شهدت التدريبات عودة المصاب يوسف ابو زيد بعد شفاءه من الاصابة كما يحرص الجهاز الفني على اجراء تدريبات خاصة لبسام قشطة وعبد الله سلامة من اجل استعادة مستواهم المعهود .

ويستعد شباب رفح من اجل الاعداد لثلاث جبهات هي كاس القطاع واياب دوري جوال الغزي وبطولة اريحا الشتوية في كانون ثان المقبل بعد تلقيه دعوة رسمية من قبل نادي هلال اريحا