السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

معاوية القواسمي : خسارة مباراة لا تعني فقدان لقب

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 21:57 )
غزة _معا _كامل غريب : قال معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل أن خسارة الفريق أمام شباب الخضر في ختام مرحلة الذهاب من دوري المحترفين برباعية نظيفة لم تفقده ثقته بالفريق، بل ما زال واثقاً من أن شباب الخليل سوف يتطور كثيراً في الفترة المقبلة لاسيما في مرحلة الإياب ، بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبين، رغم ظروف النقص التي عاشها الفريق، في بعض الأحيان إلا أن الأداء العام للفريق في مرحلة الذهاب كان مقنعا للغاية وتبقي كرة القدم فوز وخسارة وبالتأكيد أن دوافع الشباب ستكون مختلفة في مرحلة الإياب كثيرا ، الأمر الذي يحتاج إلى المزيد من القتال داخل الملعب وتبقي هناك مرحلة طويلة في الإياب وخسارة لقاء لا يعني خسارتنا للقب مع تقارب النقاط مع المتصدر .

وأضاف القواسمي : اعتقد فريق شباب الخليل في 3 مواسم السابق كان في المراكز الثلاث الأولى وحصل على ثلاث بطولات آخرها السوبر وهذا يؤكد على حجم الإمكانيات التي يتمتع بها الفريق وما نقدمه كإدارة من دعم ملموس يعرفه الجميع .

حول موقف الإدارة من الجهاز الفني بقيادة خضر عبيد أوضح أن عبيد من القيادات التدريبية المتميزة التي يشهد لها الجميع وهو مدرب ممتاز له بصمات واضحة على الفريق ولا يتحمل مسؤولية الخسارة الأخيرة أمام الخضر ، وهو باق في مهمته حتى نهاية الموسم ، لكن علينا في نفس الوقت ان نستغل فترة التوقف ما بين المرحلتين من اجل معالجة السلبيات وتعزيز الايجابيات حتى نصل للهدف المنشود .

وحول ما تردد عن استقالة مسئولي النشاط الرياضي في النادي أوضح لا اعتقد ان هناك استقالات، ويمكن تكون ردة فعل على الخسارة المؤلمة ولكن من يحب أن يستمر أهلا وسهلا ومن يرغب بالمغادرة نشكره والله يعطيه العافية.

وفي إجابة حول رحيل عاطف أبو بلال وموسي شعبان وعزيز أبو حسين وعبد كعبية عن الفريق واحتمالية ترك نجوم آخرين للفريق أجاب : فريق شباب الخليل فريق له اسمه وتاريخه وغني بلاعبيه ونحن لا نعتمد على لاعب بعينه مهما كان اسمه وتاريخه وموهبته ولكل لاعب له بديل والنادي يصنع الأسماء وليست الأسماء من تصنع النادي ،وعلى الجميع أن يدرك ذلك لكن سيبقي النادي ساعيا للحفاظ على حقوقه القانونية بشان ذلك .

وعن تحضيرات شباب الخليل ونيته تعزيز الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية قال : من المبكر جدا الحديث عن خرج لاعبين وكذلك تعزيز الصفوف بآخرين ونحن سنقوم بتقييم الموقف جيدا في هذه المرحلة وسنناقش الجهاز الفني احتياجاته وسنقدم ونوفر كل ما بوسعنا له من إمكانيات بخلاف تعزيز الصفوف إن رغب .

وطالب القواسمي جماهير العميد الخليلي أن تبقي مساندة للفريق وان تبقي على ثقة كاملة به كونه عامل رئيسي وأساسي في انتفاضته في مرحلة الإياب بمشيئة الله حتى تحقيق حلم التتويج بلقب دوري المحترفين الفلسطيني ومراكمة انجازاته وبطولاته .