الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية خضوري في طولكرم

نشر بتاريخ: 26/05/2007 ( آخر تحديث: 26/05/2007 الساعة: 22:13 )
طولكرم - معا- جـرت صبـاح اليـوم السبـت الموافـق 26/5/2007، انتخابـات نقابــة العامليـن في جامعة فلسطين التقنية"خضوري"طولكرم، تحت رعاية عميد الجامعة الدكتور معتصم بعباع، وبحضور لجنة الانتخابات برئاسة نائب العميد للشؤون الأكاديمية، المهندس منصور الخضيري، وعضوية كل من الأستاذ عارف عوفي، والأستاذ غسان عساف.

وخاض الانتخابات14مرشحاً من بين موظفـي الجامعـة، تنافسوا على( 7 مقاعـد )، حيث أسفرت النتائج، عن فوز كل من(د.كمال علاونه، أ.فراس اصليح، أ.محمد بدير، أ.محمد عابودي، م.نعيم عوفي، أ.علاء كمال، وحصل على المركز السابع كل من أ.ماهر المدني، م.ونيس أبو صفا، أ. سامر ألصعبي).

وهنأ الدكتور معتصم بعباع، الفائزين في الانتخابات، وتمنى لهم التوفيق في خدمة زملائهم، والإسهام في رفع مكانة الجامعة، كما عبر رئيس لجنة الانتخابات المهندس منصور الحضيري عن ارتياحه لمجرى العملية الانتخابية التي تمت بنزاهة وأمانة، وبمشاركة كبيرة من الموظفين، حيث بلغت نسبة الاقتراع ( 93% ).

ومن الجدير بالذكر أن جامعة فلسطين التقنية( تحت التأسيس )هي امتداد طبيعي لكلية فلسطين التقنية، طولكرم (خضوري)، التي تتهيأ لمرحلة الجامعة، بناء على قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تحويلها الى جامعة حكومية، وذلك بمزيد من المباني، التخصصات النوعية، في العديد من برامج البكالوريوس، وتعتمد الجامعة، نظام التجسير الذي يفسح المجال لحملة الدبلوم، من أجل متابعة الدراسة الجامعية في تخصصات البكالوريوس المعتمدة لديها، وفق شروط خاصة معتمدة من الوزارة بهذا الخصوص.