الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية فجر للإغاثة والتنمية تنهي حملة توزيع ملابس لطلاب مدرسة العلمي

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 21:43 )
غزة -معا - أنهت جمعية فجر للإغاثة والتنمية حملتها الخيرية حملة" بسمة أمل" لتوزيع لعدد من طلاب مدرسة العلمي بمدينة غزة ، استكمالا لبرامج الجمعية التي تهدف لتخفيف المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية في قطاع غزة .

وقال مصعب مطر "أمين سر الجمعية " : في إطار حرص جمعية فجر للإغاثة والتنمية على تعزيز أواصر التعاون مع المدارس وربطها بالمجتمع المحلي بما يعود بالنفع على الطلاب الذين هم محور العملية التعليمية ،كان إلزاماً علينا الوقوف مع هذه الشريحة المهمة من المجتمع الفلسطيني .

ودعا مطر المؤسسات الخيرية والشخصيات المحسنة في داخل فلسطين وخارجها دعم أنشطة الجمعية بما فيه خدمة للمجتمع الفلسطيني في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة والمعقدة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة

ومن جانب آخر تحدث الاستاذ زكي خير الدين مدير مدرسة سامي العلمي فقال :"بالنيابة عن اسرة المدرسة أتقدم بالشكر لجمعية " فجر" الغراء على جهودها ومبادرتها الطيبة لمساعدة الطلاب المحتاجين في المجتمع المحلي للمدرسة ، وكان لها أثر طيب للطلاب ، و خطوة على الطريق السليم لمساعدة طلاب العلم ".

وتابع حديثه خير الدين : التعليم لا ينقسم على المجتمع المحلي ويقوم بدعمه وهي ركيزة اساسية لخق مواطن صالح يسعى لخدمة الوطن .

وتمنى خير الدين مزيدا من تفعيل شبكة التواصل بين جميع المؤسسات لما فيه رعايتها للطلاب ، وتأمل التواصل بشكل أكبر وتنسيق أفضل في المستقبل على أن يكون التنسيق يغطى برامج أكثر تنوعاً في الخدمات لصالح الطلاب .

وأعرب الطلاب المستفيدون من الحملة عن سعادتهم بهذه المبادرة ، مقدمين شكرهم و تقديرهم لجمعية فجر.