الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كمال حمدان يعبر عن اعتزازه بجمهور الجدعان

نشر بتاريخ: 25/11/2013 ( آخر تحديث: 25/11/2013 الساعة: 22:28 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب : قال كمال حمدان من الطاقم الفني لمركز شباب بلاطه والأب الروحي لفريق الجدعان : ان انجازات الفريق في مرحلة الذهاب تعبر عن مدى جبروت اللاعبين وقوة ارادتهم وعمق انتمائهم .

واضاف حمدان ان بلاطه وفي ظل الامكانيات المحدودة حققت المستحيل وتسعى في قادم الأيام الى الغوص في بحر المقدمة والمنافسة على بطولة الدوري لأن الجدعان عاقدون العزم على مواصلة التحدي وركوب موج التفوق بقدرات ابنائها الذين ابدعوا وحققوا افضل النتائج .

واشار كمال حمدان الى الدور الكبير الذي لعبته الادارة وعلى رأسها محمود جباره الذي خلق الانسجام بين كافة مؤسسات المركز وصهر كافة التناقضات لتصب في مصلحة الفريق .

وقال حمدان ان الادارة بذلت جهودا جباره في رسم السياسات وتطبيق الاستراتيجيات وعبدت الطرقات من اجل الوصول الى طريق حصد النقاط ,واضاف ابونضال ان نجاح بلاطه في ذهاب الدوري سيقودنا حتما الى مزيد من النجاحات في اياب الدوري لكنه اكد ان النجاح لن يتحقق بالأمنيات لوحدها ,بل بالعمل الدؤوب الذي يرافقه الاصرار والانسجام والتعاون ويعتقد ابونضال ان الجدعان سيحققون اهدافهم ويلبون طموحات جماهيرهم العريضة التي عبرت عن التفافها حول الفريق بطريقة حضارية في ختام الدوري عندما خرجت عن بكرة ابيها لتصفق للجدعان في موقعة البيرة .

كما حيا الاداري الخلوق ابونضال الجهد المتواصل لكافة لجان المركز التي اجتهدت فأبدعت وخاصة اللجنة الاعلامية التي كتبت عن الفريق في حله وترحاله وعايشت بحسها الصحفي هموم وطموحات الجدعان ,كما حيا المواقف الشجاعة لمراقب المركز عماد زكي وابراهيم صقر رئيس اللجنة الرياضية الذي ذلل الصعاب وخلق الانسجام كما حيا جهود كافة اعضاء الهيئة الادارية فردا فردا الذين تحرروا من قيد الأنا وعملوا بروح الجماعة ,كما قال ابونضال انه يعتز بالجهد المبذول من قبل الطاقم الفني للفريق وعلى رأسهم خليفة الخطيب .