الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الجنوب ومجلس تنظيم قطاع الكهرباء يبحثان سبل التعاون

نشر بتاريخ: 26/11/2013 ( آخر تحديث: 26/11/2013 الساعة: 15:13 )
الخليل- معا- اجتمع رئيس مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني المهندس عماد خضر برئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الجنوب السيد أكرم أبوعلان في مدينة الظاهرية في جنوب الخليل.

وقد رافق المهندس خضر كل من القائم بأعمال المدير التنفيذي لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء اسماعيل علاونة وحمدي طهبوب.

وكان في استقباله بالإضافة الى أكرم ابو علان كل من المدير العام لشركة كهرباء الجنوب السيد باسل القاضي ومدير خدمات المشتركين وائل السعيد ومشرفة العلاقات العامة رانيا أبو عياش.

وهدف اللقاء الى تعزيز وإبراز علاقة الشراكة بين مجلس تنظيم قطاع الكهرباء وشركة توزيع كهرباء الجنوب. وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الأخيرين.

وأفتتح أكرم أبو علان الجلسة بالترحيب بالضيوف والثناء على مبادرة السيد خضر وأشاد بدور المجلس المميز في تنظيم قطاع الكهرباء.

من جهته عبر المهندس خضر عن أهمية التعاون المشترك بين المجلس وشركات التوزيع وأوضح أن دور المجلس رقابي وتنظيمي.

وأضاف أن المجلس على بداية الطريق لتحمل دوره ومسؤولياته بالكامل من خلال تنفيذ كافة التشريعات والأنظمة والقوانين التي تضمن سير ونجاح المجلس من جهة، وتلبية الغاية التي أنشأ من أجلها في تنظيم قطاع الكهرباء من جهة أخرى.

وأشاد خضر أيضا بجهود شركة كهرباء الجنوب وبإدارتها وطواقمها وعملها الدءوب للارتقاء بخدمة المواطنين في منطقة امتيازها.

وأكد أبو علان أيضا على اهمية التعاون المشترك ودوره في تنظيم عمل شركات التوزيع والنهوض بالقطاع بشكل عام. وتطرق الى العقبات التي تحد من نجاح الشركة.

كما أشاد أبو علان بدور الحكومة في دعم الهيئات المحلية وطالب بدعم أكبر للتمكن من تغطية كامل منطقة الامتياز.

ومن جهته تحدث المدير العام باسل القاضي عن اولويات العمل لإنجاح استراتيجية السلطة الوطنية في مجال توزيع قطاع الكهرباء وذلك بضرورة العمل على ضم باقي الهيئات المحلية والبلديات لشركة كهرباء الجنوب وضرورة استمرار التعاون بين كافة الجهات لإنجاح هذه الاستراتيجية.