السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في خانيونس تعلن عن بدء حملة "القدس قضيتي"

نشر بتاريخ: 26/11/2013 ( آخر تحديث: 26/11/2013 الساعة: 16:34 )
غزة - معا - أعلنت الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس عن اطلاقها حملة لنصرة القدس تضامنًا معها ومع السكان المقدسيين.

وأفاد أ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس بأنه وخلال هذه الحملة سيتم تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات الجماهيرية والتضامنية مع القدس.

وحول تفاصيل الحملة أوضح فروانة بأن الفعاليات ستبدأ مساء اليوم من خلال برنامج من "ريحة البلاد" عبر إذاعة الأقصى الساعة السابعة مساءً، حيث سترعى الكتلة الإسلامية هذا البرنامج وتستضيف فيه مقدسيين موجودين في قطاع غزة، وستنطلق الفعاليات حتى تاريخ 1/12/2013، ونوه إلى أنه سيتم تعميم الحديث عن هذه الحملة عبر الإذاعات المدرسية يوم الأربعاء، أما يوم الخميس فسيشهد سلسلة بشرية تمتد في الشارع الرئيسي في محافظة خانيونس (شارع البحر وشارع جلال)، ويومي السبت ستنظم الوقفات التضامنية في الجامعات وستعقد المحاضرات التوعوية والتثقيفية حول القدس والأقصى وما يتهدد القدس من مخاطر، وسيشهد اليوم الختامي الأحد 1/12/2013 مسيرًا كشفيا ورفع الستار عن الجدارية الخاصة على مفترق بني سهيلا.

ودعا أ. محمد فروانة الجهات الإعلامية للمشاركة في هذه الفعالية والاهتمام بها لما لها من أهمية كبيرة وتأثير في الشارع الفلسطيني، وأرسل رسالة إلى كافة المناطق والجهات الحقوقية للوقوف إلى جانب القدس والمقدسيين والمدافعة عن حقوقهم المسلوبة من العدو الاسرائيلي.

صفحة القدس قضيتي عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك
https://www.facebook.com/alquds.kadea