الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحاضران الاردنيان حمدان والسحار يشيدان بالرياضة الفلسطينية و الرجوب

نشر بتاريخ: 26/11/2013 ( آخر تحديث: 26/11/2013 الساعة: 18:35 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- على هامش الدورة التدريبية التي نظمها اتحاد كرة اليد باشراف الاتحاد الاسيوي التقينا بالمحاضرين الاردنيين احمد محمد حمدان رئيس لجنة الحكام الاردنية وعصام السحار المدير الفني للمنتخبات الوطنية الاردنية للتعرف على انطباعهما عن الدورة وكرة اليد الفلسطينية .

احمد حمدان قال ان الدورة خطوة بالاتجاة الصحيح واعتبرها ناجحة بكل المقاييس، ولامس الرغبة والطموح والمثابرة عند المشاركين الذين تميزوا بصغر السن وهذا شيء ايجابي بالاضافة الى مشاركة فعالة من العنصر النسوي وحملة شهادات بكالوريوس التربية الرياضية ،مؤكدا ان الجميع استفاد من الدورة واكتسبوا معلومات جديدة وقيمة ستفيدهم كثيرا في عملهم .

وعن الرياضة الفلسطينية قال نتابعها باستمرار ونحن على اطلاع على القفزة النوعية التي احدثها اللواء الرجوب ومتابعته للدورة ومقابلته لنا اثلجت صدورنا فهو يعمل ليل نهار من اجل القضية الفلسطينية .

وتعليقا على مواصلة التعاون مع كرة اليد الفلسطينية اكد حمدان ان الجميع يرغب بدعهما وتطويرها واخبرنا الدكتور مازن الخطيب امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية باستعدادنا الكامل لمد يد العون لكرة اليد الفلسطينية سواء كاتحاد اردني او عربي وفي نهاية حديثه شكراتحاد كرة اليد وخص بالذكر جواد غنام الذي بذل الكثير من اجل انجاح الدورة والعمل على توفير الامكانيات اللازمة لانجاحها ، ووجه شكره ايضا للزميل خالد القواسمي وبيت الطفل الفلسطيني واشاد بتعاونهما الكبير والمميز في انجاح الدورة، وتمنى للرياضة الفلسطينية مواصلة التقدم وان يكون لفلسطين منتخب قوي بكرة اليد يشارك في المحافل العربية والاسيوية.

بدوره قال المحاضر الدولي عصام السحار ان المرافق التي تم توفيرها للدورة ممتازة والمشاركة والالتزام في الدورة كان مثاليا ،وان التركيز كان على المدربين العاملين في الاندية وحملة شهادات تخصص رياضة ،وطالب اتحاد كرة اليد الاهتمام بالفئات العمرية لان متوسط اعمار اللاعبين مرتفع .

كما طالب بالاهتمام بالعنصر النسوي ، وعن اللواء جبريل الرجوب قال انه شخصية رائعة يتمتع بفكر رياضي مميز ويعمل ضمن استراتيجية واضحة المعالم وهو ذو قيادة حكيمة ، يتواصل بشكل سلس ورائع مع الاتحادات الرياضية الخارجية من اجل تطوير ودعم الرياضة الفلسطينية ،وتواصله معها بشكل مدروس ومردوده كان ايجابيا على الرياضة الفلسطينية .

وفي نهايه حديثه شكر جواد غنام والزميل خالد القواسمي واكد ان الاتحاد العربي لكرة اليد يضع تطوير كرة اليد الفلسطينية ضمن اولوياته مؤكدا على عقد دورات متقدمة للناجحين في فلسطين او اشراك المميزين في دورات خارجية وهذا سيساهم كثيرا في تطوير كرة اليد الفلسطينية .