الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد السلة يشيد باللاعب سني سكاكيني

نشر بتاريخ: 26/11/2013 ( آخر تحديث: 26/11/2013 الساعة: 21:00 )
بيت لحم - معا - اللجنة الاعلامية للاتحاد - اشاد خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بمستوى لاعب المنتخب الوطني سني سكاكيني المحترف في نادي كنجدو ستارز الصيني.

وقال ذياب ان سني يعتبر من افضل اللاعبين الفلسطينيين على الاطلاق واحترافه في دوري يعتبر الاقوى على مستوى القارة الآسيوية "الصين" للمرة الثانية على التوالي دليلا تطور مستواه الذي ينعكس على الرياضة الفلسطينية.

واضاف ان سكاكيني أكد حضوره ونجوميته في العديد من مشاركات المنتخب الوطني والتي كان اخرها بطولة التضامن الاسلامي في اندونيسيا وتمكن خلالها المنتخب من احراز الميدالية الفضية.
|252319|
واعتبر ذياب احتراف سكاكيني بالخارج محفزا للكثير من نجوم الدوري الفلسطينيي للاحتراف بالخارج، وتأكيدا للعالم ان اللاعب الفلسطيني يمتلك المهارة والخبرة الكافية تؤهله للاحتراف بالخارج.

وأكد ذياب ان المستوى الذي قدمه المنتخب في بطولة التضامن رفع من اسهم اللاعب الفلسطيني امام الدول الاخرى وأصبح تحت اعين الجميع.

وتمنى ذياب للاعب سكاكيني التوفيق في مسيرته الاحترافية وتشريف بلاده ورفع علمها عاليا في مختلف المحافل الدولية.

وقال ذياب ان سكاكيني هو لاعب كامل الاوصاف يمتلك جسما سلويا يتمثل بطوله الفارع ولياقته وقوته البدنية العالية المعززة بالمهارة الفردية، مضيفا انه لاعب ارتكاز ويجيد لم الكرات والتسجيل من داخل وخارج القوس. كما ان سكاكيني يتحف الجماهير من مباراة لأخرى بتغميساته الرائعة.

يذكر ان سكاكيني (24 عاما) كان قد احترف في الاردن والصين وشارك سرية رام الله في احراز لقب دوري جوال لكرة السلة للموسم 2012-2013 قبل ان يعود مرة اخرى للاحتراف بالصين.
|252320|