الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز اكسلنس في الخليل ينظم يوما رياضيا

نشر بتاريخ: 26/11/2013 ( آخر تحديث: 26/11/2013 الساعة: 20:37 )
الخليل - معا - نظم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب يوما رياضيا في لعبة كرة القدم بالصالة الرياضية بالخليل، جمع العاملين من مدرسين عرب وأجانب وإدارة المركز مع الطلبة المشاركين في أنشطة ودورات المركز.

و يهدف هذا اللقاء الكروي إلى تعزيز روح المشاركة الاجتماعية بين إدارة المركز والطلبة وأفراد المجتمع، إضافة إلى إيجاد جيل واعي ولديه الاهتمام الرياضي . وامتد اللقاء لما يقارب الساعتين في جو من الحماس الرياضي الذي ساد ارجاء الملعب وبرز ذلك في اداء اللاعبين وتنافسهم نحو الفوز وإحراز الاهداف.

بدوره شكر مدير المركز رأفت شنتير الطلبة على المشاركة في هذا اللقاء الكروي مثمنا دور شركة الكرمل للخضار والفواكه على رعايتهم للمباراة واعدا بتنفيذ العديد من الأنشطة المجتمعية التي تهدف إلى تعزيز مشاركات الشباب الفلسطيني في المجتمع في الأيام القادمة.

وعبر المستشار القانوني للمركز معتز التميمي عن سعادته بتنظيم هذه الفعالية التي ترتقي برياضة كرة القدم المحلية ليس باعتبارها لعبة فقط وإنما ما تحتويه من رسائل معنوية تشجع مفاهيم التعاون والتشارك والعمل بروح الفريق.

من ناحية أخرى عبر الطالب معاذ عمرو عن سعادته للمشاركة في هذا لنشاط شاكرا إدارة المركز على تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تساهم في تعزيز العلاقات بين الطلبة من جهة وبين الطلبة وإدارة المركز من جهة أخرى.