الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أبو احمد" ينفي اعتقال اسرائيل خلية تابعة لسرايا القدس خططت لتنفيذ عمليات فدائية

نشر بتاريخ: 27/05/2007 ( آخر تحديث: 27/05/2007 الساعة: 14:54 )
بيت لحم- معا- نفى "أبو أحمد" الناطق الرسمي باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الأنباء الاسرائيلية التي تحدثت عن اعتقال خلية من السرايا في بيت لحم كانت تخطط لتنفيذ عمليات فدائية.

وقال " أبو أحمد" في تصريح صحافي تلقت "معا" نسخة عنه أن المعتقلين الذين تم اعتقالهم الأسبوع الماضي في بيت لحم هم من الأسرى السابقين المفرج عنهم حديثاً من سجون الاحتلال.

وأضاف " ابو احمد" "إن معظم المعتقلين هم من الذين لم يمض على الإفراج عنهم من السجون الاسرائيلية سوى مدة قصيرة لم تتجاوز شهور وغالبيتهم ممن يعملون في إطار العمل الخيري.

وأوضح " أن المعتقلين ليس لهم أي علاقة بالعمل العسكري وأن هذه الحملة الاسرائيلية تأتي في سياق محاولة قادة الكيان الاسرائيلي رفع الروح المعنوية للمجتمع الاسرائيلي المنهارة جراء تواصل عمليات المقاومة ومحاولة تحقيق انتصارات وهمية على حساب الشعب الفلسطيني".

وأكد "أبو أحمد" في ختام تصريحاته على أن عمليات الاعتقال في الضفة المحتلة واستهداف المقاومة في غزة لن تحقق مآرب قادة الاحتلال في استئصال المقاومة، مشدداً على أن هذا التصعيد الاسرائيلي هو دليل على عجز القيادة الاسرائيلية في تحقيق الأمن للاسرائيليين.