السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف المقالة تبحث سبل التعاون مع مؤسسة ابداع

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 12:11 )
غزة- معا- بحثت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى مع وفد من وزارة الاوقاف والشؤون الدينية المقالة وسط القطاع سبل التعاون في عدد من المشاريع والدورات التي تخدم موظفي الوزارة، وذلك في مقر المؤسسة بالنصيرات.

بدوره رحب زكريا الشريف نائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة بالوسطى بالوفد الزائر، مؤكد اهتمام مؤسسته بنسج العلاقات المميزة والمثمرة مع المؤسسات المحلية والوزرات الحكومية وجميع اطياف المجتمع الفلسطيني بما يخدم مسيرة التعليم والرقي بالمستوى التطويري والثقافي لجميع فئات المجتمع.

واتفق الطرفان على أن تقوم مؤسسة ابداع بتنفيذ العديد من البرامج والدورات التدريبية والتي تهدف إلى تطوير أداء موظفين الاوقاف بالمحافظة الوسطى وتنمية المهارات الإدارية لديهم.

ونوه إلى أن العلاقة بين المؤسسات الأهلية والحكومية يجب أن تكون قائمة على التكامل لخدمة قطاعات واسعة من المجتمع, مؤكدا حرص المؤسسة على الانفتاح على كافة المؤسسات في قطاع غزة وإيجاد قواسم مشتركة للتعاون المتبادل.

وأثنى الشريف على الإنجازات التي حققها وزارة الاوقاف في المحافظة ،مشيدا بالدور المميز الذي تقوم به وزارة الاوقاف في خدمة المجتمع على الرغم من المعيقات والعقبات التي تعترض عملها بفعل الحصار المفروض على قطاع غزة.