السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ائتلاف شباب الانتفاضة يطالب باشعال انتفاضة بالضفة ردا على جريمة الحليل

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 12:45 )
رام الله - معا - أدان ائتلاف شباب الانتفاضة فلسطين الجريمة التي أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عليها بالأمس باغتيال ثلاثة مواطنين جنوب الخليل .

وجاء في البيان الذي حمل عنوان " دماء الشهداء وقود الانتفاضة والثورة " أقدمت قوات الاحتلال على تتنفيذ جريمة بشعة جديدة في حق أبناء شعبنا حيث اغتالت ثلاثة من خيرة الشباب الفلسطيني في مدينة الخليل في الضفة الغربية، في اعتداء صارخ على الانسان وتجاوز لكل الأعراف والمواثيق الدولية".

وأكد الائتلاف في بيانه " أن الدماء التي سالت بالأمس لن تذهب هدراً، وستبقى دماء الشهداء الزكية لعنة تلاحق الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه أينما كانوا، وأكد الاتتلاف أن جريمة الخليل لن تذهب دون عقاب والمقاومة وبكل أطيافها مدعوة للرد والثأر لهذه الدماء" .

وحيا ائتلاف شباب الانتفاضة فلسطين أهالي خليل الرحمن وثمن تضحياتهم ودع البيان عموم أهالي الضفة الغربية والقدس لتفجير جام غضبهم ضد المستوطنين وجنود الاحتلال.

كما طالب الائتلاف جميع أبناء شعبنا من مختلف التوجهات السياسية إلى جعل هذا اليوم الأربعاء وغداً الخميس ويوم الجمعة أيام غضب على الاحتلال الإسرائيلي الذي استباح دماء أبناء شعبنا في كل مكان وجد فيه ، وطالب البيان الشباب الفلسطيني بشكل خاص بان يكون له الدور الأبرز في مواجهة المحتل والانتقام للشهداء، ودعا البيان الشباب الفلسطيني للاشتباك مع الاحتلال في كافة مناطق التماس واشعال انتفاضة غضب عارمة في وجه المحتل.