الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع تشاوري لدعم المنتج الوطني وصون حقوق المستهلك

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 16:51 )
الخليل -معا- عقد ظهر اليوم في مقر اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بالخليل اجتماع تشاوري لدعم المنتج الوطني وصون حقوق المستهلك الفلسطيني بحضور رئيسي الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية صقر الجراشي واتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي .

وأشاد الشيوخي بالدورالفاعل للاتحاد العام للصناعات الفلسطينية في دعم وتعزيز المنتجات والصناعات الوطنية مثمنا عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد عام الصناعات لتطوير مخرجات الإنتاج واستيعاب مزيدا من اليد العاملة ومحاصرة ظاهرة البطالة التي تفشت بين صفوف أبناء شعبنا ومؤكدا على ضرورة دعم وحماية المنتج المحلي وإعطاء الأولوية في الاختيار لمنتجاتنا .

من جانبه شكر الجراشي رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني على حفاوة الاستقبال ولدور اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المتميز في تعزيز ثقافة اختيار المنتجات الوطنية ضمن أولويات برامج اتحاد حماية المستهلك الفلسطيني .

وبعد نقاش معمق بين الطرفين تم الاتفاق على تعزيز التعاون والتكامل بينهما لتعميق الوعي الاستهلاكي السليم الذي يرتكز على اختيار المنتج الوطني مع الاستمرار في التواصل التعاون وتنفيذ البرامج المشتركة لدعم اقتصادنا وصون حقوق مستهلكنا الفلسطيني .

ويذكر أن الشيوخي اجتمع في وقت سابق مع رئيس اتحاد الصناعات الجلدية وصناعة الأحذية السيد طارق ابو الفيلات وتم الاتفاق بينهما على تنفيذ برامج تعيد الاعتبار لصناعة الأحذية الخليلية والصناعات الجلدية في فلسطين .