السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا : مديرية بيت لحم تحتضن بطولة كرة السلة المركزية

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 17:37 )
بيت لحم - معا - اللجنة الرياضية :اكدت مديرة التربية والتعليم في بيت لحم أ . نسرين ياسر عمرو خلال استقبالها اليوم في مكتبها كل من أ . فايز جعارة مسؤول قسم الانشطة الطلابية و أ . صالح يونس مشرف الانشطة الرياضية و أ . رؤوف ابو سعدى و أ . عبير حميدات ، ان المديرية على اتم الجاهزية والاستعداد لاستقبال الفرق المشاركة في بطولة كرة السلة المركزية للذكور والتي تستضيفها مديرية تربية بيت لحم وذلك يوم غد الخميس على صالة العمل الكاثوليك .

كما وقامت بتهنئة كل من أ. صالح يونس وجميع معلمي ومعلمات التربية الرياضية على جهودهم المبذولة من اجل رفع اسم المديرية عاليا من خلال حصد الالقاب والمراكز الاولى في جميع المسابقات التي شاركت فيها المديرية وجاء اخرها على ايدي فتيات كرة السلة اللواتي احرزن المركز الاول في البطولة الوزارية يوم امس والذي وصف بالتسونامي وذلك لقوته ولأدائه الرائع والذي اذهل جميع من حضر البطولة .

وجاء هذا الاجتماع بعد ان قام أ . صالح يونس ويرافقه عدد من اعضاء اللجنة الرياضية . للذكوروهم أ . عادل الاسمري و أ . خالد عدوان و أ . جعفر ديرية ،بمتابعة والتأكد من جاهزية الصالة الرياضية وعمل كل ما يلزم من اجل انجاح هذا العرس الرياضي الفلسطيني.