الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تحدد (10) ديسمبر لانتهاء التقدم لجائزة أفضل نادٍ ريا

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 17:46 )
غزة -معا - دائرة الإعلام بالوزارة: أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن انتهاء موعد التقدم لمسابقة جائزة أفضل نادٍ رياضي لعام 2013، يوم العاشر من شهر ديسمبر المقبل، وأوضح أحمد الأشقر رئيس لجنة اختيار أفضل نادي، أن اللجنة المكلفة بالإشراف على الجائزة عقدت اجتماعاً حددت فيه قيمة الجوائز المقدمة للفائزين وهي على النحو التالي:" الأول (4500) دولار، والثاني (2500) دولار، والثالث (1500) دولار".

وأشار الأشقر إلى أن الوزارة خاطبت جميع أندية محافظات غزة مرفقة نموذج التقدم للمسابقة، على أن يتم تسليم النموذج مع الأوراق المطلوبة لوحدة بناء ودعم مؤسسات المجتمع المدني، في مقر الوزارة – النادي الأهلي بحي الشيخ رضوان بغزة.

وأضاف الأشقر أن نموذج التقدم للمسابقة يشمل العديد من المحاور الأساسية التي سيتم اعتمادها في التقييم، وتحديد الفائزين، ومن بين المحاور معايير الشفافية، ومعايير المحاسبة، والأداء الإلكتروني، والموارد والتطوير، والتخطيط والتفكير الاستراتيجي، والأنشطة والفعاليات.

يذكر أن الوزارة أعلنت عن جائزة أفضل مؤسسة التي تشمل: ( أفضل مؤسسة شبابية، ثقافية، أفضل نادي، أفضل اتحاد، أضل مؤسسة للطفولة"، وتبلغ قيمة الجوائز (50) ألف دولار.