الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس جديد لهيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 19:39 )
رام الله - معا - اعلنت مساء اليوم في المقر الرئيس لنقابة المهندسين، في مدينة والبيرة نتائج انتخابات مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية.

واوضح المهندس محمد ابو عجمية نائب نقيب المهندسين ورئيس لجنة الاشراف المركزية على الانتخابات، في مؤتمر صحفي بمشاركة عضوي اللجنة المهندس ااسلام عبد الجابر ممثل وزارة الاشغال العامة والاسكان والمهندس خلدون خضران ان المهندس اياد باكير فاز برئاسة المجلس، المهندس سامي حسان حماد فاز كنائب للرئيس، في حين حصل على عضوية المجلس كلا من المهندسين: عماد اسعد ابو خضير، عبد السلام صبري الفولة، جمال صادق عبد الله، ظافر محمد سياج، غالب زكي عليان، ابراهيم احمد حسن، مؤيد شوكت الحاج عمر، الياس مسلم رشماوي، ومحمد نعمان زرو.

واوضح ابو عجمية ان الانتخابات جرت باجواء ديمقراطية وعلنية عن طريق التصويت السري المباشر، مضيفا ان 18 مرشحا تنافسو على عضوية مقاعد المجلس الـ 11.

وبين ان عملية التصويت جرت في غالبية محافظات الوطن في فروع النقابة وباشراف لجان انتخاب فرعية.

ومن جانبه حيا نقيب المهندسين المهندس احمد اعديلي، المهندسين الفائزين بعضوية المجلس والمشاركين في الترشح والتصويت.

وقال ان انتخابات مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية التي تجري كل ثلاث سنوات مرة، تساهم في تجديد وتطوير مهنة الهندسة والعمل الاستشاري لمختلف المكاتب والشركات الهندسية.

واضاف ان مجلس النقابة ومختلف الهيئات التابعة للنقابة تحرص على العمل وفق انظمتها الداخلية والتي ترتكز للديمقراطية والمساءلة على مختلف الصعد.