الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تختتم بطولة تنس الطاولة فردي للبنات

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 20:11 )
غزة - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية- بطولة تنس الطاولة للمرحلتين العليا والثانوية للبنات وذلك في الصالة الرياضية الخاصة بمدرسة خليل النوباني الثانوية للبنات.

وحضر اختتام البطولة أ.مها حلس النائب الفني لمدير التربية والتعليم وأ. سحر نصار رئيس قسم الأنشطة التربوية وأ. أيمان أبو كويك مشرفة التربية الرياضية بالمديرية وأ. أميرة الجماصي مديرة مدرسة خليل النوباني الثانوية للبنات.
وخلال حديثها أشادت أ. مها حلس بروح التنافس الغير مسبوقة بين المتنافسات وحرصهن على الفوز ووجود الروح الرياضية العالية لديهن .
موضحةً أن مديرية التربية والتعليم شرق غزة تولي اهتماما كبيراً لهذه البطولات والتي تعد من أهم الأنشطة التي نكتشف من خلالها المواهب بهدف صقلها وتطوير قدراتها لتمثلنا في البطولات العديدة على مستوى الوزارة.
|252514|
بدورها بينت أ.سحر نصار أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية، الرامية إلى تعزيز المواهب والقدرات الذاتية وتنميتها لدى أبنائها الطلبة.

كما توجهت بالشكر والعرفان لمدير التربية والتعليم شرق غزة لحرصه على تنفيذ جميع البطولات الرياضية وكذلك المسابقات ذات الطابع الثقافي ودعمه اللامحدود لها واطلاعه على النتائج عن قرب.

من جانبها أوضحت أ.إيمان أبو كويك أن البطولة شهدت تنافس شديد بين المتنافسات حيث أبدى كل فريق حرصه على الفوز مشيدةً بالروح الرياضية التي تمتعت بها الفرق، حيث ظفرت مدرسة شعبان عبد القادر الريس الثانوية للبنات بالمركز الأول وكأس البطولة فيما توجت مدرسة هاشم عطا الشوا الثانوية " ب " للبنات بالمركز الثاني للمرحلة الثانوية ، كما توّجت مدرسة عين جالوت " أ " للبنات بكأس البطولة و المركز الأول فيما حصدت مدرسة خليل النوباني للبنات المركز الثاني للمرحلة العليا.

وفي الختام شكر المشاركون إدارة مدرسة خليل النوباني الثانوية لاستضافتها البطولة وتوفير المناخ المناسب وسبل النجاح لها.
ومن الجدير ذكره أن طاقم التحكيم هو من نخبة معلمات التربية الرياضية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.