الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت الطفل يعقد ورشة حول التجارة الإلكترونية والية كسب الأموال

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 20:34 )
الخليل - معا - نظم نادي بيت الطفل الفلسطيني وبالتعاون مع مؤسسة "فلسطين من أجل عهد جديد" ورشة عمل تهتم بالتجارة الالكترونية وأشكالها وسبل كسب الأموال من خلال الإنترنت.

تأتي ورشة العمل ضمن فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال والذي يعقد لأول مرة في فلسطين، وذلك بالتزامن مع معظم الدول العربية والأجنبية، حيث يعتبر هذا الاسبوع أكبر حدث في العالم يجمع بين المبتكرين والمبدعين والرياديين الذين يؤسسون شركات ناشئة تأتي بأفكار جديدة الى الأسواق، وتدفع عجلة النمو الاقتصادي، كما وتوسع نطاق وترفع من مستوى الرفاهية الانسانية.

تستهدف فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الاعمال الشباب الفلسطيني أصحاب الشركات الناشئة وعددها 35 مشروعا رياديا، والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، والاداريين وجميع المهتمين والراغبين في توسيع معارفهم فيما يتعلق بريادة الاعمال.

وشارك العديد من طلبة الجامعات والخريجين المهتمين بتطوير أعمالهم وتوسيع نشاطهم الإلكتروني، فيما قدم المدرب محمد رحاب طهبوب العديد من الوسائل والأساليب التي تمكن مستخدم الإنترنت من تطوير مشروعه وتحويل الإنترنت إلى مصدر مدر للدخل من خلال الأسرار العشرة للكسب عبر الإنترنت، وكيفية عمل متجر إلكتروني ومتابعته.

وأبدى المشاركون سرورهم للحصول على معلومات قيمة ومفيدة تحاكي الواقع الفلسطيني من خلال التحديات التي تواجه مشاريعهم المستقبلية، والأعمال الإلكترونية عبر الإنترنت، فيما أفاد بعض المشاركين بتوافق التدريب مع تخصصاتهم الجامعية كالهندسة وتكنولوجيا المعلومات والإعلام، والتي تساعد وبشكل ملموس على تطوير مهاراتهم أثناء الدراسة وما بعدها.