الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"دالية" تعلن عن "صناديق العطاء" وفق منهجيتها في الإستثمار المجتمعي

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 20:35 )
رام الله - معا - أعلنت مؤسسة دالية في بيان صحفي صادر عنها، عن استكمال تحضيرات المؤسسة للقاء مع القطاع الخاص الفلسطيني وذلك بدعوة خاصة لمدراء الشركات والبنوك، والذي سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 3/12/2013، من الساعة 1:00-3:00 في فندق الموفنبيك بمدينة رام الله.

وأشارت سعيدة موسى، المدير التنفيذي لمؤسسة دالية أن اللقاء يتم تنظيمه برعايه من صندوق الإستثمار الفلسطيني ومشاركة من السيد هاشم الشوا مدير ورئيس مجلس ادارة بنك فلسطين، والسيد ربيع عطايا مدير ورئيس مجلس ادارة شركة بيت. كوم، ورجل الاعمال سام بحور مدير شركة إدارة المعلومات التطبيقية (إيم) حيث من المقرر أن يتم الاعلان عن صناديق "العطاء المجتمعي" وفق منهجية دالية لبناء نطام العطاء المجتمعي.

كما وأكدت موسى على أن المؤسسة عملت على دعوة العديد من شركات القطاع الخاص الفلسطيني المهتمة بموضوع الإستثمار في المجتمع من مختلف القطاعات والتي لها باع طويل في مساعدة مجتمعاتها بطرق وقنوات مختلفة.

وحول هدف الورشة اشارت السيدة س.م الى تشجع العطاء الذي يحترم حق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم بالتنمية، وبناء قدرات المجتمع والذي يعزز الكرامة ويعيد بناء النسيج الاجتماعي ويحدث التغيير المجتمعي المطلوب.

واشارت موسى بان المتحديثن سيتواجدون في الفندق الساعة 12:30 لاجراء المقابلات واللقاءات الصحفية.