الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة" في غزة تعتمد الهيكلية الإدارية للوزارة

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 27/11/2013 الساعة: 21:17 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:كشف أحمد الأشقر مستشار وزير الشباب والرياضة، عن إنجاز العمل في الهيكلية الخاصة بالوزارة، واعتمادها من الوزير الدكتور محمد المدهون، على أن يتم إرسال الهيكلية للجهات المعنية في الحكومة، بهدف تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الأشقر رئيس لجنة إعداد الهيكلية أن الهيكلية جرى إنجازها بالاعتماد على المعايير الصحيحة، وبالتشاور مع الإدارات العامة التي أوضحت مطالبها واحتياجاتها لتطوير العمل وإضافة بعض الأقسام والدوائر.

وأضاف أن الوزارة تسعى من خلال الهيكلية والمسميات الوظيفية، لتحقيق الاستقرار الوظيفي، وتطوير العمل بما يخدم مصلحة القطاعات التي تشرف عليها الوزارة، منوهاً إلى أن لجنة إعداد الهيكلية بذلت جهوداً كبيرة من أجل تلبية كافة الاحتياجات والتوفيق بين التخصصات والمسميات الوظيفية، حسب التسلسل الإداري المطلوب في كل إدارة.

وأكد الأشقر أن الإدارات العامة تعاونت مع لجنة إعداد الهيكلية وساهمت في سرعة إنجازها، بما يخدم مصلحة الوزارة، والقطاعات التي تستفيد من خدمات الوزارة، وتمنى أن يتم تنفيذ الهيكلية في أقرب فرصة، حتى تتمكن الدوائر والإدارات العامة من تقديم خدمات أفضل للمجتمع.