الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمال عايش : بطولة اريحا الشتوية لن تقام الا بإشراف اتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 27/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 17:33 )
اريحا – معا- الناطق الاعلامي - اشاد جمال عايش رئيس نادي هلال أريحا بالدور الكبير وبالجهود الجبارة التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا برئيسه اللواء جبريل الرجوب في دعم الاندية وتطوير كرة القدم الفلسطينية.

جاء حديث عايش خلال المقابلة الاذاعية عبر برنامج المجلة الرياضية في صوت فلسطين أمس الأول حيث اجاب على العديد من الاسئلة والاستفسارات المتعلقة بالبطولة الشتوية وما صدر عن اتحاد الكرة بهذا الخصوص. وأكد عايش ان ادارة نادي هلال أريحا ملتزما التزاماً كاملا باللوائح والانطمة الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والاتحاد الاسيوي والدولي.

و عن البطولة الشتوية قال عايش ان هلال اريحا تلقى موافقة خطية من اتحاد الكرة لإقامة النسخة 14 لهذه البطولة، بعد توقف دام اكثر من 4 سنوات، بسبب أعمال الصيانة في استاد اريحا. وان البطولة لن تقام الا بالتعاون وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وتعتبر البطولة الشتوية من اهم الفعاليات الرياضية التي كانت تنظم على مستوى الوطن وخاصة في فترة توقف النشاط الرياضي في ظل الانتفاضة الاولى.

وفي نفس السياق وعبر اثير راديو الحرية أكد عايش ان الهدف من اقامة البطولة الشتوية هو لم شمل الاشقاء من خارج فلسطين على ارض الوطن وهي رسالة وطنية في ظل الظروف التي نعيشها في ظل الاحتلال وهذه احدى اساليب النضال ضد الممارسات والمعوقات والقيود التي يفرضها هذا الاحتلال.
واختتم عايش حديثه مشيراً الى نية ادارة هلال اريحا عقد اجتماع مع اللواء الرجوب فور عودته الى ارض الوطن خلال الايام القليلة القادمة لمناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالبطولة الشتوية.