الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسين جوهر نجم الامعري :هذه اسباب انتفاضتنا وقادرون على استعادة الهيبة

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 18:11 )
غزة _معا _كامل غريب :اكد حسين جوهر نجم خط وسط فريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري ان انتفاضة الفريق في الاسابيع الاخيرة من اياب دوري المحترفين الفلسطيني جاءت بفضل احساس اللاعبين بقدر كبير من المسؤولية الملقاه على عاتقهم من اجل الدفاع عن سمعتهم الشخصية وعن سمعة ناديهم مركز شباب الامعري صاحب التاريخ الكبير محليا وخارجيا .

وقال جوهر كان من الصعب ان نتحمل ما عشناه من ظروف في الاسابيع الاولي من دوري المحترفين التي اثرت على الاداء ونفسيات اللاعبين ووضعتنا في مكان لا يرتقي لطموحاتنا .
واضاف انتصاراتنا الاخيرة ومنها اخر مواجهة امام جبل المكبر جاء نتيجة ارادة و عزيمة و رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز و التقدم على سلم الترتيب لاعادة مركز الامعري الي المكانة التي تليق بهذا الاسم.

ونوه الامعري خلال فترة الذهاب مر بظروف صعبة من خلال اصابة بعض اللاعبين الامر الي جعل المدرب يعتمد على لاعبين ناشئين تنقصهم الخبرة الا انهم كانواا على قدر التحدي لكنهم احتاجوا لبعض الوقت لاثبات ذاتهم ونجحوا باقتدار بسد غياب اللاعبين الاساسيين بنسبة كبيرة مع زيادة الاحتكاك والخبرات لديهم .

واوضح جزء من اهم اهداف الامعري هذا الموسم هو بناء فريق شاب وجديد تتمثل في اشراك اكبر عدد من الشباب لاكسابهم الخبرة الامر الذي انعكس على النتائج في المراحل الاولى الا ان هذه الفئة كان لها دور مهم في النتائج الايجابية التي حققها الفريق في النصف الثاني من مرحلة الذهاب
واشار الامعري حتى باسوأ حالاته فهو قادر على المنافسة كونه فريق يمتلك لاعبين على مستوى عالي بالاضافة الى وجود ادارة محنكة تعرف كيف تساند الفريق وقت الحاجة وسنتحضر لمرحلة الاياب بهدف تحقيق الانتصارات المتتالية وصولا لمركز يليق بنا على لائحة الترتيب ، واقتحام المراكز المتقدمة التي تعتبر المكان الطبيعي له، في ظل الأداء الذي يقدمه.

وحول ما ينقص الفريق اختتم حديثه بانه امر يخص الطاقم التدريبي لكن اعتقد حاجتنا الماسة لوجود صانع العاب على مستوى عالي.