الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع المناصب الإدارية لنقابة العاملين في جامعة خضوري في طولكرم

نشر بتاريخ: 27/05/2007 ( آخر تحديث: 27/05/2007 الساعة: 22:48 )
طولكرم -معا- أعلنت نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية"خضوري"طولكرم، عن تشكيلتها الجديدة وتوزيع المناصب الإدارية بين أعضائها، برعاية الدكتور معتصم بعباع عميد الجامعة، وبحضور النائب الأكاديمي المهندس منصور الحضيري وأعضاء لجنة الانتخابات.

وجاء توزيع المناصب على النحو التالي :"الدكتور كمال علاونه رئيساً، أ.محمد العابودي نائبا للرئيس، أ.علاء عيسى أميناً للسر، م.نعيم عوفي منسقاً للنشاطات، أ فراس إصليح منسقاً لشؤون الموظفين، أ.محمد بدير أميناً للصندوق"كما تم الإتفاق على أن يتداول منصب العلاقات العامة كل من"م.ونيس أبو صفا، أ. ماهر المدني، أ. سامر الصعبي".

وبارك الدكتور بعباع نتائج الانتخابات، متمنياً للهيئة الإدارية المنتخبة التوفيق في المهام المنوطة بها، لخدمة الموظفين وللإسهام في تطوير الجامعة العتيدة وتحقيق المصلحة العامة لها ولموظفيها وطلبتها الأعزاء، مشيراً بأن إدارة الجامعة ستقدم كل التسهيلات التي تساعد النقابة للقيام بمهامها.

من جانبه، أعرب الدكتور كمال علاونه الرئيس المنتخب للنقابة، بأن نقابة العاملين في الجامعة، تعي واجباتها وتدرك رسالتها وما هو مطلوب منها لخدمة الموظفين والطلبة وعلى الأخص في هذه المرحلة الحرجة، ولتحقيق المصلحة العامة لهذا الصرح الجامعي العريق في التربية وإعداد الأجيال، مشيراً انها تولي اهتماماً كبيراً بالعملية التعليمية في الجامعة، وللنهوض بها إلى جانب إدارة الجامعة ما استطاعت إلى ذلك سبيلا.

بدوره، أكد الأستاذ رشيد الراميني رئيس العلاقات العامة في الجامعة بأن الانتخابات النقابية في الجامعة تمت في ظل أجواء ودية وعلى أسس بينه وواضحة من الشفافية والنزاهة، حيث تمت على أسس ديمقراطية ووفق نظام انتخابي واضح، ما أثلج صدور الجميع وما حقق الرضا في أوساط الموظفين في الجامعة، مشيراً انه خاض تلك الانتخابات( 14 )تنافسوا على سبعة مقاعد، وبلغت نسبة الانتخابات لهذا العام 93%.