الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحيفة سويسرية تكتب عنوانها الرئيس بالعربية احتفاء بالمصري محمد صلاح

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 18:52 )
جنيف - معا - قامت صحيفة " بليك " واسعة الانتشار بسويسرا بخطوة طريفة عبرت من خلالها عن شكرها للاعب المصري لنادي بازل محمد صلاح الذي قاد ناديه للفوز على تشيلسي الإنكليزي بهدف دون رد الثلاثاء المنصرم في دوري أبطال أوروبا .

وعمدت الصحيفة إلى نشر صورة اللاعب المصري على صفحتها الأولى و كتبت على الصورة و باللغة العربية العبارة مانصه " صباح الخير احبائنا المصريين هل انتم فرحون بهذا الجول من محمد صلاح؟" - و ذلك في إشارة إلى الهدف الوحيد في المباراة الذي وقعه اللاعب المصري في مرمى تشيلسي- .

و كان صلاح قد تألق أيضاً في لقاء الذهاب و قاد بازل إلى الفوز في أولى مفاجات المسابقة الأوروبية مما جعل الانظار تتجه نحوه إذ تحاول العديد من الأندية الاوروبية و من ضمنها البلوز انتدابه في الميركاتو الشتوي المقبل بعدما بصم على موسم كبير في سويسرا.

كما خصت ذات الصحيفة اللاعب المصري المتألق بتقرير مفصل تحدثت فيه عن مستقبله حيث اكدت ان هناك ثلاث خيارات أمامه و هي المفاضلة بين تشيلسي أو مانشستر يونايتد او ريال مدريد الإسباني.

و سبق لنفس الصحيفة ان اشادت و اثنت على اليافع المصري عقب كل انتصار ساهم في تحقيقه لنادي بازل حيث وصفته في احدى المباريات باله كرة القدم القادم من بلد تحاصره المشاكل و الازمات.