السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصناعة الاردني يلتقي رئيس بلدية الخليل ويبحثان آفاق التعاون

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 20:50 )
الخليل - معا - بحث رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري، مع وزير الصناعة والتجارة الأردني الدكتور حاتم الحلواني، آفاق التعاون المشترك، وجرى ذلك بحضور أعضاء من المجلس البلدي ورئيس ملتقى رجال الاعمال محمد نافذ الحرباوي ورئيس غرفة الخليل محمد غازي الحرباوي، ومدير عام بلدية الخليل المهندس ماهر العويوي ومساعد رئيس بلدية الخليل علام الأشهب، والوفد المرافق للوزير الأردني.

وخلال اللقاء تحدث، رئيس البلدية عن واقع بلدية الخليل والأنظمة المتبعة في داخلها، مبيناً تاريخها والمراحل التي مرت بها منذ تأسيسها، موضحاً اهتمام البلدية في تطوير الخدمة الالكترونية في المدينة، من خلال خطتها الاستراتيجية التي وضعتها مؤخراً ، مشيراً الى طبيعة الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين والتي من شأنها العمل على تحقيق الصالح العام وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأشار الدكتور الزعتري الى أن البلدية تعمل على تعزيز الشراكات مع مؤسسات المجتمع المحلي والدولي وتولي اهتمامها خاصة بدعم القطاع الخاص وتشجيع الاستثمار بهدف تطوير المدينة وإقامة مشاريع حيوية تشكل نقلة نوعية للمدينة.

وبين الدكتور الزعتري المشاكل التي تواجهها طواقم بلدية الخليل في تأدية عملها من أجل توفير الخدمة الامثل في المنطقة الجنوبيةمن المدينة، والتي تقع تحت سيطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عقب مجزرة الحرم الابراهيمي الشريف 1994 والتي راح ضحيتها 29 مصلياً واصيب العشرات.

من جانبه نقل الدكتور الحلوان، يتحيات جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومة الأردنية والشعب الاردني، مشيداً بالانجازات التي حققتها بلدية الخليل.

وقال:" ان بلدية الخليل عريقة ومميزة في عملها وخدماتها التي تقدمها للمواطنين، معرباً عن سعادته لإنجازات البلدية، مترحماً على أرواح الشهداء في الخليل، داعياً الدكتور الزعتري لزيارته في المستقبل .