السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة "ماد هاوس"

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 20:19 )
بيت لحم - معا -اللجنة الاعلامية للاتحاد - وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مع مؤسسة "ماد هاوس" الامريكية اتفاقية من اجل اعداد وتدريب كادر رياضي من لاعبي كرة السلة لكلا الجنسين ومختلف الفئات العمرية على اسس متينة وقوية على مدار عامين لانطلاقة جديدة في اعداد المنتخبات الوطنية.

جرى التوقيع بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وامين عام اللجنة الاولمبية الدكتور مازن الخطيب، وأعضاء الاتحاد عزيز طينة، محمد زيادة، امجد الخضيري، ناريمان مصلح، وممثلين عن المؤسسة الامريكية.

وتتخلص الاتفاقية في ان "ماد هاوس" ستتولى توفير الطاقم التدريبي وعمل العيادات التدريبية اللازمة بغية تجهيز المنتخبات لاي مشاركات او منافسات خارجية فيما يتولى الاتحاد المسؤولية الادارية عن اقرار أي مشاركة خارجية.

وقال رئيس الاتحاد خضر ذياب ان هذه الاتفاقية تأتي كخطة استراتيجية لتطوير اداء المنتخبات الوطية الفلسطينية بعد النجاحات التي تحققت في الاونة الاخيرة مما دفع مؤسسة "ماد هاوس" لعرض خدماتها على الاتحاد والذي بدوره رحب بالفكرة وتعاون في اخراج بنودها من اجل تحقيق الفائدة المرجوة لتأسيس منتخبات وطنية فلسطينية على اصول متينة تميز المنتخبات في المستقبل القريب عما كانت عليه في السابق.

وبموجب العيادات التدريبية التي ستقيمها ماد هاوس فانه يحق لكل المدربين الفلسطينيين المحليين حضور الورشات والجرعات التدريبية التي ينفذها مدرب مؤسسة "ماد هاوس".