الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناصرة - مصرع شاب وإصابة آخر في إطلاق نار والشرطة تعتقل مشتبهَيْن

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 09:23 )
الناصرة - معا - لقي الشاب عبد الرازق إبراهيم عابد (19 عاما)، من مدينة الناصرة، مصرعه متأثرا بجراحه البالغة، وذلك في جريمة إطلاق نار وقعت منتصف الليلة الماضية في الحارة الشرقية في المدينة، بعد أن أقدم مجهولان على إطلاق عيارات نارية صوب شابين بينما كانا يستقلان دراجة نارية. وقد أصيب الشاب المرافق (24 عاما) بجراح متوسطة.

وكان القتيل قد أصيب في القسم العلوي من جسده بجراح حرجة نقل على إثرها إلى مستشفى "العائلة المقدسة" في الناصرة لتلقي العلاج حيث أعلن عن وفاته هناك، بينما أصيب الشاب الآخر بجراح في القسم السفلي من جسده، وصفت بالمتوسطة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنّ "شجارا وقع بين مجموعة من الشبان (19 وحتى 21 عامًا)، أسفرت عن إطلاق نيران باتجاه أحد الشبان، ما أسفر عن مقتله". وقد قامت الشرطة التي وصلت إلى المكان بإغلاق الحارة الشرقية مكان وقوع الحادث، وباشرت التحقيق في الجريمة، ولم تتضح بعد هوية مطلق النيران.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّ الشرطة اعتقلت اثنين من المشتبهين (19 و-21 عاما)، من سكان الناصرة، المشتبهَيْن بضلوعهما في الحادث، وتم نقلهما إلى الوحدة المركزية ("يمار") للتحقيق في قضايا القتل والجرائم الخطرة في لواء الشمال الإسرائيلي. ومن المزمع احضارهما إلى محكمة الصلح في المدينة مساء اليوم للنظر في تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية.