الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة بمحافظة الوسطى تقدم مساعدات طلابية بقيمة 47.600 شيكل

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 13:55 )
غزة - معا - اختتمت الكتلة الإسلامية بالمنطقة الوسطى المرحلة الأولى من الحملة الخدماتية الأضخم التي أطلقتها منتصف تشرين ثاني والتي حملت اسم " شتاء الخير ".

واستهدفت الحملة شريحة الطلاب المحتاجين بالمنطقة الوسطى من خلال التواصل مع المؤسسات الخيرية وتقديم المساعدات سواء المادية أو العينية للطلاب.

وفيما يتعلق بحجم المساعدات المقدمة في الحملة ونسبة الطلاب المستفيدين منها أكد أ. أمجد مزيد مسؤول الكتلة الإسلامية في محافظة الوسطى أن المرحلة الأولى من الحملة اختتمت بتوزيع كشافات الإنارة بتكلفة زادت عن 8400 شيكل استفاد منها ما يزيد عن 170 طالب، وتوزيع ما قيمته 30000 شيكل استفاد منها أكثر من 1000 طالب كما تم توزيع مساعدات نقدية بما يزيد عن 9200 شيكل استفاد منها أكثر من 100 طالب.

وأوضح مزيد أن الكتلة أخذت على عاتقها خدمة الطالب في شتى المجالات، مبيناً أن شريحة الطلاب هي عصب المجتمع وأن الكتلة لن تتوانى لحظة بخدمتهم وتقديم العون الكامل لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء قطاع غزة وسط الحصار والفقر والبطالة وأزمات الكهرباء والمعيشة.

وأضاف مزيد أن اشتداد أزمة الكهرباء كانت الدافع الأبرز لإطلاق الحملة والتي اشتملت على توزيع كشافات انارة للطلاب المحتاجين بشكل رئيسي إلى جانب مساعدات مادية وعينية أخرى.

وعبر مزيد عن شكره الجزيل لكل من ساهم في هذه الحملة سائلا الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم داعيا في الوقت نفسه إلى المزيد من العطاء، مشيراً إلى أن الحملة ستكمل مرحلتها الثانية خلال النصف الأول من ديسمبر المقبل.

يذكر أن الكتلة الإسلامية بمحافظة الوسطى أطلقت العديد من الحملات الخدماتية للطلاب في وقت سابق تمثلت أبرزها في مشروع المواصلات المخفضة والذي حمل عنوان "تحدى حصارك" إلى جانب مشروع "أناقتك" علينا للملابس الشبابية المخفضة ومشروع الحلاقة المجانية وحملات التصوير والوسائل التعليمية المخفضة في مختلف المواقع التعليمية.