الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عزون للتنمية والإبداع تبدأ بحملة توزيع كسوة الشتاء

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 17:05 )
قلقيلية - معا - بدأت جمعية عزون للتنمية والإبداع والتطوير وبالتعاون والتنسيق مع جمعية بناء للتنمية والتطوير في قلقليلة حملة لتوزيع كسوة الشتاء في بلدة عزون في تحت عنوان ( قدمينا جديدهم).

الحملة بدئت في قلقليلة أولا وبعد توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية عزون للتنمية والإبداع وجمعية بناء قلقليلة للتنمية والتطوير على تنفيذ رزمة مشاريع قدم أهالي قلقليلية هذه المنحة إلى عزون لكي يبدأ تنفيذها في عزون.

وفي مساء يوم أمس انطلق متطوعو عزون في سيارات وقاموا بتوزيع هذه الملابس على العائلات المستورة في البلدة وسط فرحة المواطنين بهذا النشاط الاجتماعي الذي يدل على تفكير متطوعين الجمعية في معاناة البلدة وقدم الأهالي شكرهم الكبير لجمعية عزون ولأهالي مدينة قلقيلية
وتعد هذه الحملة هي بداية تعاون كبير من المؤسستين حيث من المنتظر أن تنظم جمعية عزون وبدعم من بناء قلقيلية يوما طبيا خاصا.

بدوره، سائد طبيب قدم شكره إلى الإخوة في قلقيلية وبالتحديد الأخ سامر عودة رئيس جمعية بناء قلقيلية على الجهود التي يبذلوها للوقوف إلى جانب أهالي عزون في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلدة عزون حيث من شأن هذه المساعدات المساهمة في تخفيف المعاناة عن أهالي البلدة المحاصرة.

يذكر أن هذه الحملة شهدت نجاحا كبيرا في مدينة قلقيلية ومع تطبيقها في عزون أصبحت الحملة (قديمنا جديدهم) هي حملة وطنية بامتياز تهدف إلى تخفيف معاناة الفقراء في فصل الشتاء.