الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بني نعيم يهز شباك العبيدية ويفوز ب 2/1

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 21:20 )
الخليل - معا : استطاع فريق نادي شباب بني نعيم الرياضي من تحقيق الفوز على شقيقة فريق العبيدية على أرضه وبين جمهوره في دوري الدرجة الثانية وعلى ملعب الخضر التقى شباب بني نعيم وشباب العبيدية في مباراة مصيريه لأبناء شعلة الجنوب ولا بديل عن الفوز في حين كان العبيدية يسعى للصدارة حيت لعب بني نعيم بقياده المدرب الجديد احمد حسين مناصره بشكل ممتاز .

كانت العشر دقائق الاولى جس نبض بصوره تكتيكيه بحت من خلال كرات عرضيه وكرات من العمق وأسفرت ألدقيقه 20 عن الهدف الأول لبني نعيم من خلال لمحه فنيه رائعة عن تمريره من محمد سعدان إلى داخل الصندوق إلى اللاعب محمد كريم وكان الهدف الأول لبني نعيم .

وبعدها انحصر العب في منطقة الوسط وحاول العبيدية التعويض من خلال الضغط على بني نعيم من الأطراف في حين لعب بني نعيم في أخر الشوط الأول على الضغط على دفاع العبيدية سعيا منه تحقيق الهدف الثاني واثر هجمة مرتدة للعبيديه وفي الدقيقه 43 حيت أحرز هدف التعادل وانتهى الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني بدا الانسجام واضح في شباب بني نعيم بداية من خط الدفاع بقياده وليد السلال وخلدون الكببجي وإسماعيل وجهاد حيث اجر المدرب تغيره الأول وادخل أللاعب الشاب قصي موسى بدل السعدان ولعب الفريق بصوره رائعة في الوسط والهجوم بقياده المايسترو عنان وكريم وماهل وأحرز قصي الهدف الثاني في ألدقيقه 20من الشوط الثاني عن طريق عرضيه من مراد عويضات .

بعدها لعب العبيدية بشكل ضاغط عن طريق الكرات الطويلة خلف الدافعين ولعب بني نعيم على المرتدات ونجح في ذلك لولا تدخل ألعارضه مرتين عن طريق حمدون وقصي وبرز تألق الحارس محمد جعافره في التصدي لكرات العبيدية وظهر أللاعب أبو تريكه بصوره ملفته ، وأنهى الحكم مروان وزوز إلقاء بفوز بني نعيم على العبيدية 21.