الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نمر واصف : انتظروا العنابي ايابا

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 18:49 )
غزة _معا _كامل غريب : اكد نمر واصف لاعب فريق الكرة في نادي ثقافي طولكرم ان العنابي عاقد العزم على تغيير الصورة التي ظهر بها في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين الفلسطيني للافضل من خلال الاعداد بشكل فني ونفسي وبدني لاياب الدوري بهدف تحسين الصورة والترتيب ودخول منقطة الامان على جدول الترتيب التي تبقي ثقافي طولكرم بين اندية الصفوة في دوري الكبار بالمحترفين .

وقال واصف فوزنا الاخير في ختام مرحلة الذهاب على الاسلامي القلقيلي كان مهما في مسيرة فريقه لإثبات أن فرقتنا تملك نفساً طويلاً وستقاتل من اجل البقاء رغم ما نعانيه من قلة الدعم الذي يلقاه الفريق كباقي الاندية الاخري التي اثرت على الناحية الفنية .

واضاف واصف ستكون مهمتنا اصعب في مرحلة الاياب وعلينا ان نستغل الفرص وجمع اكبر قدر من النقاط ونحن تملك مفاتيح كثيرة للمباريات، كما شدد على ضرورة تجهيز الصف البديل بالشكل الجيد، حتى يكون مستعداً لدعم الفريق في أي لحظة وان كان الفريق ينقصه صانع العاب لكن يبقي هذا الامر بين يدي الادارة فقط.

واختتم واصف حديثه بان الثقاافي يتحسن وكان ينقصنا الحظ في اعظم المباريات وفريقنا سوف يكون حاضر وبقوة في مرحلة الاياب متمنيا ان يوفق الفريق في تحقيق مراده بالبقاء بين صفوة المحترفين .