الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي: يهنئ الامير علي لفوز الاردني بأفضل اتحاد اسيوي متطور

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 21:27 )
الخليل – معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الإعلامية - اعرب معاويه القواسمي رئيس نادي شباب الخليل عن اسمى تهانيه القلبيه الحاره واسرة النادي الكبيره من سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا), رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم بمناسبة فوز اتحاده بجائزة افضل اتحاد وطني متطور في قارة آسيا قبل اسبوع, حيث تسلم سموه الجائزه في العاصمة الماليزيه (كوالالمبور).

وبين القواسمي ان هذا الفوز لم يأت من فراغ بل نتيجة جهد وعمل مضني يكتنفه الاحتراف في جميع المجالات, اضافة للسياسة الحكيمه التي ينتهجها سموه في سبل تطور ورقي الكره الاردنيه.
|253047|
كما وجه رئيس نادي شباب الخليل تحياته الحاره لسمو الامير علي بن الحسين على مواقفه الوطنيه تجاه الرياضة الفلسطينيه في فك الحصار المفروض عليها, وشدد القواسمي ان مواقف سموه تأتي امتدادا لمواقف الرياضي الاول في الاردن جلالة الملك عبد الله الثاني الذي يولي القضيه الفلسطينيه جل اهتمامه وتفكيره ويعمل جاهدا على تحقيق تطلعات واماني الشعب الفلسطيني من خلال دعم ومؤازرة سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس في المحافل الدوليه.

وتمنى القواسمي دوام التقدم والازدهار والنجاح للاتحاد الاردني برئاسة سمو الامير علي بن الحسين ولجميع كوادر الاتحاد في قادم الايام.