الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال زيارته لجمعية الخليل " الرجوب" الفئات العمرية هي الأمل

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 16:49 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي للجمعية طارق الجعبري : اكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،أن الفئات العمرية لجميع الالعاب الرياضية هي الوقود الحقيقي للرياضة الفلسطينية ورافعة انجازاتها وعليها معقود الامل ،واوصى الرجوب الاندية الرياضية العمل على الاهتمام بالشباب واعداد البرامج لمشاركة اكبر عدد من الاطفال والشباب من الفئات العمرية المختلفة في كافة المنتخبات والفرق الرياضية وخاصة اللعبة الشعبية الاولى في فلسطين كرة القدم ،معتبرا ان الرياضة بحد ذاتها برنامج خدماتي ورياضي للشباب .

واكد الرجوب على سياسة الاتحاد بعدم تسييس الرياضة وان الالتزام بالموضوعية والحيادية من قبل الاتحاد سبب رئيس في نجاح الفعاليات الرياضية في شقيّ الوطن وجدد موقفه الرافض لاي نشاط يوصف بالتطبيع .
|253159|
كما اشاد الرجوب بواقع الرياضة في المحافظات الجنوبية مبديا رضاه عن المستوى المتميز لأهلنا في قطاع غزة وان الجماهير لديها قدر عال من الثقافة الرياضية والتفاعل مع الاتحاد مما يضيف نكهة خاصة للفعاليات الرياضية ،مشيرا الى انه يتابع بشكل مباشر ومتواصل الاوضاع الرياضية في شقيّ الوطن ،وصرح الرجوب أن الوطن سيشهد بنية تحتية رياضية متطورة من ملاعب وغيرها في العام القادم .

ويذكر أن تصريحات اللواء الرجوب جاءت اثناء زيارته لجمعية الشبان المسلمين مع وفد رفيع المستوى ،حيث كان باستقبالهم رئيس الجمعية شادي سدر واعضاء الهيئة الادارية نائب رئيس الجمعية عماد ابو اسنينة ومسئول اللجنة التربوية المهندس جاد ابو اصبيح وطاقم الجمعية الاداري والرياضي .

وثمن سدر جهود اللواء الرجوب والتي اثمرت نهضة رياضية غير مسبوقة في الوطن ،وقدم سدر شرحا عن جمعية الشبان المسلمين مستعرضا خدماتها التعليمية من خلال احد عشر مدرسة وروضة تضم ثلاثة الاف وثلاثمائة طالبا وطالبة .

اضافة الى كفالة اكثر من الف يتيم ،كما تطرق سدر الى خطة وانجازات الجمعية في المجال الرياضي في الالعاب المختلفة وحرص الادارة على تقديم خدمات رياضية متميزة لفئاتها المستهدفة مهما كان اعدادهم ،واكد سدر ان المشروع الرياضي االجديد للجمعية سيكون مفاجأة لاهل الخليل .

وبدوره اشاد الرجوب بالجمعية وادارتها وانه مطلع على انشطتها مبديا ثقته واعتزازه بالجمعية وانها قادرة على الانجاز المتميز مثمنا رسالتها الخيرية والاجتماعية .
|253160|
كما استذكر الحضور مؤسس الجمعية المرحوم الشيخ طلال سدر ودوره في النشاط الاجتماعي والرياضي بالاضافة الى النائب حاتم قفيشة عضو الاتحاد السابق ،واوصى الرجوب ادارة الجمعية بانشاء اكاديمية متخصصة لجميع الفئات لتقديم خدمات رياضية مميزة لجمهورها العريض والأعداد الضخمة من المستفيدين من خدماتها .