السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدا من الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 16:10 )
قلقيلية - معا - شدد اللواء الدكتور عبد الله كميل على ضرورة التكامل ما بين مكونات لجنة السلامة العامة استعداداً لفصل الشتاء القادم، جاء ذلك خلال لقائه مدير الدفاع المدني الرائد هشام ملوح وطاقم المديرية في مكتبه اليوم، بحضور المهندس عبد الحميد الديك نائب المحافظ.

وأكد اللواء كميل على ضرورة إزالة التعديات على مجاري الوديان والتأكد من شروط السلامة العامة، مطالباً توخي الحيطة والحذر حتى لا تتكرر تجربة العام الماضي، وأكد "أن مواطننا هو أمانة في اعناقنا وعلينا أن نكون بجاهزية تامة في كل الأوقات" وأضاف، أن هناك دورا مطلوبا من الجميع في المؤسسة الرسمية، والبلديات والمجالس المحلية، وعلى الجميع أن يأخذوا أدوارهم المنوطة بهم، مطالبا مديرية الدفاع المدني اعداد تقرير سريع لواقع المحافظة على الصعيد الذي يعمل فيه الدفاع المدني.

وناقش اللواء د. كميل مع طاقم الدفاع المدني واقع المحافظة والاستعدادات لفصل الشتاء، وما تقوم به مديرية الدفاع المدني استعداداً للأشهر المقبلة.

من ناحيته أشاد الرائد ملوح بالدور الذي تقوم به المحافظة باعتبارهم الناظم لعمل لجنة السلامة العامة وهي الجهة الوحيدة التي يمكن أن توجه اللجنة في حال حصل تقصير.