الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تفاهمات ايجابية بين وزارة المواصلات والنقابة الوطنية لعمال النقل

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 17:03 )
تفاهمات ايجابية بين وزارة المواصلات والنقابة الوطنية لعمال النقل
رام الله - معا - عقد اليوم الاحد في مقر وزارة النقل والمواصلات اجتماعا بين الوزارة والنقابة العامة لعمال النقل حيث تم الانتهاء من مناقشة وتداول جميع مطالب النقابة الثلاثة عشر ووصفت اجواء الاجتماع بالايجابية والبناءة والصادقة.

وفي جلسة حوار اليوم اكد عماد الصافي رئيس لجنة الحوار عن وزارة النقل والمواصلات "ان الوزارة سوف تدرس كافة مطالب النقابات وتنقلها لقيادة الوزارة التي بدورها ستتخذ بشأن بعضها التوصيات المناسبة وستخاطب جهات اخرى شريكة بخصوص البعض الاخر كوزارة الداخلية والحكم المحلي ووزارة المالية وهيئة سوق رأس المال فيما يخص التأمين".

بدوره أشاد كايد عواد امين سر النقابة الوطنية لعمال النقل بجهود الوزارة ممثلة بقيادتها وموظفيها وطاقم لجنة الحوار، وأضاف "لقد اثمرت الاجتماعات السابقة واجتماعات اليوم عن بعض التفاهمات واستجابت الوزارة لدراسة ومتابعة البعض الاخر مع جهات رسمية وشريكة اخرى ولذلك قمنا بوقف الاضراب".

وفي نهاية الاجتماع اتفق طرفي الحوار على عقد الاجتماع القادم يوم الاثنين 23/12/2013 بهدف تنسيق المواقف ودراسة ما يستجد من امور في بعض القضايا موضوع الاجتماعات المختلفة حيث تقدم وفد النقابة بشكره لنبيل الضميدي وزير النقل والمواصلات على اهتمامه بقضاياهم وشكروا بموظفي الوزارة جميعا الذين يعملون على خدمة المواطنين وبناء الوطن.

يذكر ان الضميدي قد شكل لجنة دائمة للحوار مع نقابات النقل والمواصلات من موظفي الوزارة والتي ضمت عماد الصافي رئيسا وبعضوية كل من جمال شقير وعصام البرغوثي وسائد موقدي ورافت الظاهر.

وشارك في الاجتماع عن النقابة الوطنية لعمال النقل كل من: كايد عواد امين سر النقابة وأحمد جابر ومحمد سرحان وامجد الباقة.