الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديريتا شرق غزة والوسطى تنظمان لقاءاً كشفيا لطالبات النشاط الكشفي

نشر بتاريخ: 02/12/2013 ( آخر تحديث: 02/12/2013 الساعة: 18:23 )
غزة - معا - أحمد ريشة هالة غنيم : نظمت مديريتا التربية و التعليم شرق غزة والوسطى– قسم الأنشطة التربوية- لقاءاً كشفياً لطالبات النشاط الكشفي(مرحلة الفتيات) و ذلك على أرض مدرسة شهداء المغازي بمنطقة الوسطى.

و حضر اللقاء الكشفي كل من : أ. مها حلس النائب الفني بالمديرية وأ. إبراهيم اللوح رئيس شعبة قسم الانشطة وأ.صابرين أبو هنا مشرفة النشاط الكشفي بنات بمديرية شرق غزة بالإضافة إلى قادة الفرق الكشفية وطالبات الكشافة.

ويأتي هذا اللقاء بهدف تزويد الطالبات و إكسابهم بعض المهارات و الخبرات الكشفية بالإضافة إلى التخفيف و الترويح عنهم .

من جانبها أشادت أ.حلس بالجهود الكبيرة التي يبذلها قسم الانشطة مؤكدة على أهمية هذا العمل حيث يعد من الانشطة اللامنهجية الضرورية للتخفيف عن كاهل الطلبة مشيرة إلى أنه يعمل على تعديل بعض السلوكيات السلبية لدى الطلبة و إكسابهم العديد من العادات الجيدة و السلوكيات الايجابية.

من جانبه أوضح أ. اللوح أن هذا اللقاء يأتي في إطار تبادل الزيارات واللقاءات الكشفية بين جميع المديريات وذلك ضمن خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم الرامية إلى الارتقاء بالنشاط الكشفي للطلبة مشيراً أن اللقاء ضم 64 طالبة و بمشاركة 8 مدارس وبحضور 4 قادات كشفيين وهم أ.رجاء الدهدار وأ. إيمان أبو عجوة وأ.غدي الشوا وأ. شيرين كلاب.