الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المطبخ الريفي لنادي نسوي الشيوخ بدعم من الحكومة الاسترالية

نشر بتاريخ: 02/12/2013 ( آخر تحديث: 02/12/2013 الساعة: 19:01 )
الخليل - معا - افتتح نادي نسوي الشيوخ بالشراكة مع جامعة بيت لحم معهد الشراكة المجتمعية ومؤسسة "الأكشن إيد" وجمعية أصالة، المطبخ الريفي التابع للنادي بدعم سخي من الحكومة الاسترالية وذلك في بلدية الشيوخ وبمشاركة عدد كبير من أهالي البلدة و مؤسساتها المجتمعية وعلى رأسهم بلدية الشيوخ.

وعبر نيبال ناصر مدير المشاريع معهد الشراكة المجتمعي عن أهمية وجود المطبخ الفلسطيني في بلدة الشيوخ لما توفره هذه المشاريع من دعم للنساء والمساهمة في دخل الأسرة.

من جهتها أكدت نادية حرب رئيسة جمعية تنمية المرأة الريفية على أهمية هذا المشروع في دعم المرأة وتوفير دخل للمشاريع التي يقيمها النادي للنساء وطلبت من أهالي البلدة دعم النساء من خلال التوجه إلى النادي لشراء الحلويات والطعام الذي تعده النساء في هذا المطبخ وشكرت حرب المؤسسات الداعمة لوقفها بجانب المؤسسات النسوية وتقديم كل ما هو مفيد لهن.
|253396|
وأضاف رئيس بلدية الشيوخ الدكتور شريف الحلايقة أن هذا المطبخ هو إنجاز حقيقي للمؤسسات النسوية في بلدة الشيوخ مؤكدا دعم البلدية الكامل لهن في مسيرتهن نحو تحقيق توازن اقتصادي في البلدة.

وشكرت رئيسة نادي نسوي الشيوخ السيدة هانم الحساسنة المؤسسات الداعمة وعبرت عن أملها في تحقيق دخل جيد لجميع النساء المشاركات في النادي وتوجهت بالشكر لهن جميعا كما وشكرت الحضور ودعتهم لتذوق الضيافة التي أعدتها النساء من خلال المطبخ.