الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارس مرمى جنين يصل الأردن للمشاركة في تدريبات الوحدات

نشر بتاريخ: 02/12/2013 ( آخر تحديث: 02/12/2013 الساعة: 19:40 )
عمان - معا - الوحدات نت : من المتوقع أن يكون قد وصل الى عمان يوم امس الاحد حارس مرمى نادي جنين محمد شجاع الحافي وذلك لقضاء فترة معايشة والمشاركة في تدريبات نادي الوحدات وذلك استعداداً لأنطلاق مرحلة الإياب من الدوري الفلسطيني .
الوحدات نت أجرت هذا اللقاء مع الحارس محمد شجاع الحافي وبواسطة عضو اللجنة الإعلامية محمد ابو وسام

الإسم : محمد شجاع الحافي
تاريخ الميلاد : 1988 ، 25 سنة
لعب سابقاً لنادي مركز مخيم جنين وإنتسب إلى نادي جنين الرياضي موسم 2010 حيث حقق معهم كأس فلسطين بنفس الموسم .

مثلك الأعلى في حراسة المرمى : عربياً عامر شفيع وعالمياً ديـدا .

الهدف من المشاركة في تدريبات ا لوحدات : معايشة نادي الوحدات وإكتساب الخبرة من الطاقم التدريبي للحراس في نادي الوحدات بقيادة الكابتن عثمان برهومة وبجانب العملاق عامر شفيع .

رأيك بحراس الوحدات وشفيع : شباك الوحدات دائما بأمان نظراً لوجود الأفضل بين صفوفهم ولا يتأثر بغياب أحدهم ، وعامر شفيع يكفي لقبه الحوت وبصراحة أنا من أشد المعجبين بالحارس عامر شفيع وأعتبره المثل الأعلى .

هل تتابع الدوري الأردني : نعم الدوري الأردني قوي جداً تنافس شديد يكون بين الوحدات والفيصلي وكل مرة أتمنى الفوز للوحدات .

متى ستكون بالأردن ومدة الإقامة : سأمكث مدة شهر .

كلمة لموقع الوحدات نت : موقع الوحدات نت من أكبر المواقع الأردنية نظراً للفريق العريق نادي الوحدات وأنا من متابعي هذا الصرح وأشكركم على المقابلة .

الوحدات نت تتمنى لك كابتن محمد التوفيق والإستفادة من المعايشة في الوحدات ، وكما نشكر السيد زياد البريكي “الناطق الإعلامي لنادي جنين” على تعاونه معنا.