الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد عمال مصر ينظم ملتقى نقابي مصري فلسطيني

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 11:07 )
اتحاد عمال مصر ينظم ملتقى نقابي مصري فلسطيني
القدس - معا - ينظم اليوم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في القاهرة بالتعاون مع الاتحاد العام لعمال فلسطين الملتقى النقابي المصري الفلسطيني بحضور رئيس الاتحاد عبد الفتاح ابراهيم والأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر ابراهيم.

يأتي ذلك على هامش حضور وفد المنظمات الشعبية الفلسطينية التي تمثل عدد من الاتحادات الشعبية التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الاتحاد العام لعمال فلسطين وبرئاسة محمود اسماعيل أمين عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومسؤول دائرة التنظيم الشعبي في منظمة التحرير الفلسطينية.

هذا وأعرب الامين العام حيدر ابراهيم عن ارتياحه لهذا الملتقى الذي سيقام اليوم الثلاثاء لما فيه من معاني سامية تأتي في اطار التضامن العربي العربي والتعاون النقابي الفلسطيني المصري الذي يعتبر من اقوى العلاقات النقابية العربية.

وسيتم طرح العديد من القضايا والهموم العربية النقابية والحديث عن اليات التعاون المشترك بين الاتحاد العام لعمال فلسطين ونقاباته والنقابات المصرية لتنظيمات الشعبية وعضو منظمة التحرير الفلسطينية.

كما سيشارك في هذا الملتقى فرع الاتحاد العام لعمال فلسطين في القاهرة.

وكانت الامانة العامة للاتحاد العام قد اتخذت قرارا قبل اسبوع بالعمل على تعزيز التعاون الدولي والعربي في مختلف القضايا النقابية والمواقف الدولية المشتركة.