الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية بيت أمر يقدم استقالته

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 14:51 )
الخليل - معا - أعلن رئيس بلدية بيت أمر حابس العلامي عن تقديم استقالته من منصبه كرئيس للبلدية مساء أمس الاثنين.

وجاءت استقالة العلامي على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حيث قال العلامي بانه قدم استقالته من رئاسة البلدية، وسيقدم استقالته أيضاً من عضوية المجلس البلدي في الأيام القادمة.

وأضاف العلامي بانه حاول خلال السنة الماضية أن يكتب تاريخ مشرق لبيت أمر وأن يعيد إليها وجهها الجميل بما يتناسب مع ما قدمته من قوافل الشهداء والأسرى والجرحى.

وقال بأنه ترك مؤسسة نظيفة خالية من الواسطة والمحسوبية والفساد، تاركاً أمامها 4 سيارات لخدمة أبناء البلدة، و37 شارع تم تعبيدهم، ومدرستين سيتم البدء ببنائهما قريبا بتكلفة 2 مليون دولار، ومدارس ساحاتها معبدة، وشوارع خضراء مزينة بأكثر من ألف وحدة إضاءة، و10 كم من الطرق الزراعية سيتم البدء بتوسيعها خلال الأيام القادمة.

وتمنى العلامي أن يكون ترك أثراً طيباً في البلدة، وقال "ومن منطلق الالتزام بما وقعناه من اتفاقيات فإنني أقدم استقالتي من رئاسة البلدية وسأقدم استقالتي من عضوية بلدية بيت امر في الايام القادمة".

وعقب إعلان استقالته التي نشرت على "الفيسبوك"، كُتبت مئات التعليقات من سكان البلدة الذين طالبوا العلامي بالعدول عن قراره، والذين ثمنوا دوره وشكروه لجهوده في خدمة البلدة وسكانها.

يذكر أن رئيس بلدية بيت أمر حابس العلامي قد فاز بالانتخابات المحلية عام 2012 بعضوية ورئاسة مجلس بلدي بيت أمر وقد أحدث تغييراً كبيراً وأدخل إصلاحات كبيرة على هيكلية البلدية إضافةً إلى إنجاز العديد من المشاريع في زمن قياسي على جميع الأصعدة. والعلامي هو خريج جامعة بيت لحم آداب لغة إنجليزية وقد كان عضواً في مجلس بلدي بيت أمر عام 1997 وهو عضو لجنة الإصلاح في محافظة الخليل.