الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق مبادرة لدعم الفنان الفلسطيني محمد الديري من قلب القدس

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 16:12 )
القدس - معا - بمشاركة شبابية ومبادرة جماعية من العربية للأستشارات ومباركة نادي الفنانين الفلسطينين ومؤسسة القدس لذوي الأحتياجات الخاصة تم الاعلان عن مبادرة من القدس وفلسطينيو الداخل لدعم جهود الفنان التشكيلي الفلسطيني محمد الديري في مسابقة ارب جت تالنت التي الحالية. وتكلم حاتم خويص مدير الحملة عن أهمية ايجاد الحلول لأيصال الصوت الفلسطيني عاليا ودعم الفنانين الفلسطينين في قضيتهم الصعبة.

وأكد ماجد نكفوري ممثل نادي الفنانين التشكيلي الفلسطيني عن أهمية هذه الحملة وأهمية أيصال رسالة جميع الفنانين الفلسطينين أينما كانوا فكنا صوت واحدة نخدم قضية واحدة.

وعبر أحمد الغفاري منسق الحملة عن برنامج مساند للحملة وكيفية عمل آلة التصويت وما يمكنها من حسم نتيجة لصالح الفنان محمد الديري, وأضاف أحمد أنه سيتم طرح برنامج داعم للحملة خلال الأيام القادمة.

وتأتي المبادرة لغياب آلية تصويت لأهل القدس وعرب الداخل ولحاملي جوالات الغير فلسطينية وتمكينهم من ايصال صوتهم لمحمد الديري, ويأتي هذا الحل المتوفر عبر العربية للأستشارات أحد الحلول الذي تتميز به العربية, وتميزت العربية بما تقوم به من نشاطات ومبادرات بمدينة القدس تهدف لتوعية المجتمع بمبادرات دعم لذوي الأحتياجات الخاصة, مبادرة الفنان محمد عساف, مهرجانات تسوق برمضان الفائت وغيرها من النشاطات.