السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدراج مشروع ترميم مدرج رفح ضمن مشاريع البنك الإسلامي العربي

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 17:00 )
غزة –معا _كامل غريب :أعلن المهندس صبحي رضوان رئيس بلدية رفح ان إدراج واعتماد مشروع ترميم مدرج رفح الذي قصفته طائرات اف 16 الإسرائيلية في حربها على غزة "حرب الفرقان الأولي " 2008 ضمن مشاريع البنك الإسلامي العربي بحيث سيتم إتمام الإجراءات الإدارية لبدء ترميم المدرج في المرحلة المقبلة .

ووعد رضوان جماهير محافظة رفح بإنشاء المدرج "المقصوم " كما وعد بالاهتمام أكثر بملعب تل السلطان البلدي الذي افتتح مؤخرا وإيجاد مشاريع تمويلية لبناء مدرجات جديدة على جهتين شمالية وجنوبية ليكون متاحة لاستقبال اللقاءات .

وكان ملعب رفح قد عاني من تكدس غير عادي خلال المسابقات المحلية التي ينظمها اتحاد كرة القدم الفلسطيني في محافظات الجنوب وعانت الجماهير على مدار السنوات الماضية من تكدس غير عادي حول الملعب كون أن لقاءات قطبي الكرة الرفحي الشباب والخدمات مع الفرق الاخري تعد الأكثر حضورا جماهيريا في جميع المسابقات المحلية .

وفي نفس السياق لازال العمل جاريا في مشروع إنارة ملعب رفح البلدي ضمن المشاريع القطرية القائمة لدعم البنية التحتية للقطاع الرياضي بمحافظات غزة بجهود من عبد السلام هنية عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية .

وفي سياق آخر تتسلم إدارات أندية رفح الخدمات الرفحي والاستقلال والجماعي الرفحي يوم الخميس الأرض الجديدة الخاصة بهم من سلطة الأراضي البالغ مساحتها 10 دونمات حيث ستبحث الأندية الثلاثة فور تسلم قطعة الأرض في البحث عن مصدر تمويل ومشروع لإنشاء ملعب معشب متاح بمواصفات قانونية .